تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


معصوم في لقاء متلفز : هؤلاء من اثار ضجة كبيرة حول مصداقية الانتخابات

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اتهم رئيس الجمهورية فؤاد معصوم الخاسرين في الانتخابات النيابية التي جرت في 12 ايار الماضي باثارة ضجة كبيرة حول مصداقية الانتخابات .

وذكر في لقاء متلفز ان" الذين لم يفوزا في الانتخابات هم من اثار ضجة كبيرة حول مصداقيتها ".
واضاف معصوم " وفي حال ظهرت نتائج العد والفرز اليدوي مطابقة او قريبة من النتائج السابقة التي اعلنتها مفوضية الانتخابات فانه يجب رفع التهم الموجهة الى اعضائها واعادة الاعتبار اليهم ".
وكان مجلس القضاء الأعلى قد عين في شهر حزيران الماضي 9 قضاة لتولي مهام الأعضاء الـ9 لمجلس المفوضين، وهو أعلى سلطة في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، بعد أن جمد البرلمان عملهم على خلفية اتهامات بـ"التواطؤ" في ارتكاب عمليات تزوير وتلاعب مزعومة.
واعلن مجلس المفوضين من القضاة المنتدبين اليوم انتهاء عمليات العد والفرز اليدوي لجميع المراكز والمحطات الانتخابية الواردة بشأنها شكاوى وطعون .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني