الموت الأسود يظهر في الصين.. قتل 200 مليون في القرن 14    أمل جديد يقضي على العقم عند المرأة... إنتاج البويضات من خلايا الدم    صور "ناسا" تكشف عن "دماء الأرض" الحزينة    اختبأ لسنوات على الأرض... دراسة تقلب الموازين حول منشأ فيروس كورونا وتبرأ الصين    البنك المركزي يوقع مذكرة تعاون مع هيأة الاوراق المالية    الإعلام الأمني: الطيران الفرنسي يدمر انفاقاً لداعش ضمن قاطع عمليات صلاح الدين    طيران الجيش يدمر اربعة اوكار لداعش وعجلة مفخخة غرب وادي الثرثار    الاسدي والساعدي يبحثان التعاون الاستخباري للكشف عن الخلايا النائمة    كربلاء: خطط خدمية واسعة وآليات لتوزيع قطع الأراضي    صالح والكعبي يؤكدان ضرورة الإسراع بإقرار قانون الانتخابات   

أخـبـار الـعــراق 


معصوم في لقاء متلفز : هؤلاء من اثار ضجة كبيرة حول مصداقية الانتخابات

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اتهم رئيس الجمهورية فؤاد معصوم الخاسرين في الانتخابات النيابية التي جرت في 12 ايار الماضي باثارة ضجة كبيرة حول مصداقية الانتخابات .

وذكر في لقاء متلفز ان" الذين لم يفوزا في الانتخابات هم من اثار ضجة كبيرة حول مصداقيتها ".
واضاف معصوم " وفي حال ظهرت نتائج العد والفرز اليدوي مطابقة او قريبة من النتائج السابقة التي اعلنتها مفوضية الانتخابات فانه يجب رفع التهم الموجهة الى اعضائها واعادة الاعتبار اليهم ".
وكان مجلس القضاء الأعلى قد عين في شهر حزيران الماضي 9 قضاة لتولي مهام الأعضاء الـ9 لمجلس المفوضين، وهو أعلى سلطة في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، بعد أن جمد البرلمان عملهم على خلفية اتهامات بـ"التواطؤ" في ارتكاب عمليات تزوير وتلاعب مزعومة.
واعلن مجلس المفوضين من القضاة المنتدبين اليوم انتهاء عمليات العد والفرز اليدوي لجميع المراكز والمحطات الانتخابية الواردة بشأنها شكاوى وطعون .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني