هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


فرقة العباس تفتح تحقيقا موسعا للكشف عن حادث تفجر كدس عتاد وتستبعد وجود عمل تخريبي

المصدر: موقع نون

أعلنت قيادةُ فرقة العبّاس (عليه السلام) القتاليّة عن وقوع انفجار في كدسٍ للعتاد تابعٍ للفرقة يقع في منطقة الوند (20 كم) الى الشمال من محافظة كربلاء.وأوضح المصدر أنّ الانفجار بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وأضافت قيادةُ الفرقة في بيان لها حصلت وكالة نون الخبرية على نسخته: "أنّ هناك أوامر عاجلة بفتح تحقيقٍ موسّع للكشف عن ملابسات الحادث، مع عدم وجود أدلّة أوّلية بأنّ الانفجار وقع نتيجة عملٍ تخرببي"..مشيرةً الى: "أنّ الخسائر التي نجمت عن الانفجار اقتصرت على الأضرار المادّية فقط دون أيّ خسائر بشريّة".

وأوضح المصدر أنّ الانفجار وقع بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

مستشفى الحسينية في كربلاء تعلن عن اعداد المصابين بانفجار كدس عتاد للحشد الشعبي

بالصور:انفجار كدس للعتاد داخل مقر لفرقة العباس القتالية شمال كربلاء

وشهد صباح اليوم، الاثنين، انفجار كدس للعتاد نتيجة حريق اندلع داخل مقر تابع للحشد الشعبي شمال كربلاء

فيما اعلن مستشفى الحسينية في كربلاء ان حادثة انفجار كدس العتاد التابع لاحد فصائل الحشد الشعبي بالمحافظة اوقع خمسة جرحى فقط.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني