بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة    عمليات دهم وتفتيش في البصرة    الدفاع تكشف عن خطة {دواعش الباغوز} وتوضح 3 عمليات أمنية    الحشد الشعبي: احباط محاولة تسلل لعناصر داعش الى خانقين    اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق    ممثل المرجع السيستاني يتحدث عن العمل الوظيفي بين الاستحقاقات الوطنية والشرعية والاخلاقية وواقع الحال   

أخـبـار الـعــراق 


فرقة العباس تفتح تحقيقا موسعا للكشف عن حادث تفجر كدس عتاد وتستبعد وجود عمل تخريبي

المصدر: موقع نون

أعلنت قيادةُ فرقة العبّاس (عليه السلام) القتاليّة عن وقوع انفجار في كدسٍ للعتاد تابعٍ للفرقة يقع في منطقة الوند (20 كم) الى الشمال من محافظة كربلاء.وأوضح المصدر أنّ الانفجار بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وأضافت قيادةُ الفرقة في بيان لها حصلت وكالة نون الخبرية على نسخته: "أنّ هناك أوامر عاجلة بفتح تحقيقٍ موسّع للكشف عن ملابسات الحادث، مع عدم وجود أدلّة أوّلية بأنّ الانفجار وقع نتيجة عملٍ تخرببي"..مشيرةً الى: "أنّ الخسائر التي نجمت عن الانفجار اقتصرت على الأضرار المادّية فقط دون أيّ خسائر بشريّة".

وأوضح المصدر أنّ الانفجار وقع بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

مستشفى الحسينية في كربلاء تعلن عن اعداد المصابين بانفجار كدس عتاد للحشد الشعبي

بالصور:انفجار كدس للعتاد داخل مقر لفرقة العباس القتالية شمال كربلاء

وشهد صباح اليوم، الاثنين، انفجار كدس للعتاد نتيجة حريق اندلع داخل مقر تابع للحشد الشعبي شمال كربلاء

فيما اعلن مستشفى الحسينية في كربلاء ان حادثة انفجار كدس العتاد التابع لاحد فصائل الحشد الشعبي بالمحافظة اوقع خمسة جرحى فقط.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني