صعود قوي للاسترليني بعدما بددت الانتخابات ضبابية الخروج البريطاني    النفط يسجل أعلى مستوى له منذ ثلاثة أشهر    كشف سر كون الحيتان الزرقاء أكبر الحيوانات على الإطلاق    إحباط تهريب ارهابي من الموصل الى الإقليم    السيد نصر الله: الولايات المتحدة و"إسرائيل" تحاولان استغلال التظاهرات اللبنانية    سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم يستقبل طلبة مدرسة نور الحكمة للدراسات الحوزوية، ويدعوهم الى القيام بواجبهم التبليغي قربة لله تعالى والاهتمام بالمؤمنين وتحصينهم عقائديا بإخلاص وامانة لكسب ثقتهم    العثور على مقبرتين لضحايا الانتفاضة الشعبانية في النجف الأشرف    روسيا تحذر العراق من "الآعيب خارجية" وفراغ السلطة    حليب الصويا.. بديل "لا يخلو من العيوب" لحليب البقر    مرض السيجارة الإلكترونية "الغامض" يوقع مزيدا من الضحايا   

أخـبـار الـعــراق 


وزارة الكهرباء: تعرض خطين لنقل الطاقة يؤدي إلى توقف تجهيز إحدى المحافظات

المصدر: قناة NRT

أعلنت وزارة الكهرباء عن تعرض خطي نقل الطاقة الكهربائية الضغط العالي المزدوج(دبس - غرب كركوك)(132 ك.ف)، فجر الجمعة الى عمل تخريبي في منطقة قره تبة، بتفجير عبوات ناسفة تحت البرجين (87، و88) أدى الى سقوطهما وانفصال الخطين.

وذكر بيان صادر عن إعلام وزارة الكهرباء اليوم 3 آب 2018 أن "العمل التخريبي تأثر تأثير في تجهيز محافظة كركوك جراء انفصال هذين الخطين".

وأضاف البيان أن "ملاكات الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية في المنطقة الشمالية باشرت بأعمال الصيانة لإعادتهما الى الخدمة خلال الساعات المقبلة".

وفي سياق ذي صلة تمكنت ملاكات الشركة المذكورة، مساء الخميس من إنجاز صيانة خط نقل الطاقة الضغط الفائق(كركوك -ديالى) الذي استهدف فجر يوم أمس الخميس واثر على تجهيز محافظات كركوك ونينوى وصلاح الدين، وقد عاد تجهيز الطاقة الى المحافظات المذكورة الى وضعه الاعتيادي، حسب البيان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني