جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على 4 عناصر من داعش    الإعلام النيابية تطالب الكاظمي بإلغاء قرار تجديد رخص شركات الاتصالات    العمل تتفق مع الداخلية على عدم إعطاء إقامة لأي عامل أجنبي بدون إجازة    حل لغز ظاهرة "الماء الميت" القادرة على شل حركة السفن    مواد غذائية ضارة بالصحة    التحالف الدولي يدمر ثلاثة كهوف لداعش في قضاء طوز خرماتو    الصحة تسجل 2741 إصابة جديدة بكورونا وتماثل 1627 مصاباً للشفاء    كتاب الفضائح.. ابنة شقيق ترامب تكشف "أسرار الماضي والحاضر"    محافظ بغداد: مساعٍ لإنشاء عيادات متنقلة وثلاثة آلاف سرير ستضاف قريبا    مع دلائل انتشار كورونا بالهواء.. عالم بارز يحدد الحل الوحيد   

أخـبـار الـعــراق 


وزارة الكهرباء: تعرض خطين لنقل الطاقة يؤدي إلى توقف تجهيز إحدى المحافظات

المصدر: قناة NRT

أعلنت وزارة الكهرباء عن تعرض خطي نقل الطاقة الكهربائية الضغط العالي المزدوج(دبس - غرب كركوك)(132 ك.ف)، فجر الجمعة الى عمل تخريبي في منطقة قره تبة، بتفجير عبوات ناسفة تحت البرجين (87، و88) أدى الى سقوطهما وانفصال الخطين.

وذكر بيان صادر عن إعلام وزارة الكهرباء اليوم 3 آب 2018 أن "العمل التخريبي تأثر تأثير في تجهيز محافظة كركوك جراء انفصال هذين الخطين".

وأضاف البيان أن "ملاكات الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية في المنطقة الشمالية باشرت بأعمال الصيانة لإعادتهما الى الخدمة خلال الساعات المقبلة".

وفي سياق ذي صلة تمكنت ملاكات الشركة المذكورة، مساء الخميس من إنجاز صيانة خط نقل الطاقة الضغط الفائق(كركوك -ديالى) الذي استهدف فجر يوم أمس الخميس واثر على تجهيز محافظات كركوك ونينوى وصلاح الدين، وقد عاد تجهيز الطاقة الى المحافظات المذكورة الى وضعه الاعتيادي، حسب البيان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني