إيران: لا توجد أسباب لشن حرب في منطقة الخليج    الجيش الأفغاني: مقتل عشرات من "طالبان" بينهم 16 قياديا    قارب شمالي دخل المياه الإقليمية... "دفاع" كوريا الجنوبية تبدأ "التأهب"    تحرير مختطف بعد 20 دقيقة من خطفه في أيسر الموصل    مقتل اربعة دواعش بينهم مساعد والي البادية في نينوى    مقتل ارهابيين اثنين وتدمير وكر بقصف جوي في ديالى    اعتقال 10 مطلوبين بقضايا جنائية وارهابية في ديالى    العثور على منصة الصاروخ الذي استهدف عمليات نينوى أمس    وفد مكتب سماحة المرجع الحكيم برئاسة السيد رياض الحكيم والوفد المرافق له يزور جامعة سيام المعروفة في بانكوك ويشارك في مراسم إحياء ذكرى الشيخ أحمد القمي    عضو بمجلس كربلاء :المقالع المتجاوزة ازدادت 100% ومسؤولون متنفذون يحولون اراضي المحافظة الى كهوف وحفر   

أخـبـار الـعــراق 


وزارة الكهرباء: تعرض خطين لنقل الطاقة يؤدي إلى توقف تجهيز إحدى المحافظات

المصدر: قناة NRT

أعلنت وزارة الكهرباء عن تعرض خطي نقل الطاقة الكهربائية الضغط العالي المزدوج(دبس - غرب كركوك)(132 ك.ف)، فجر الجمعة الى عمل تخريبي في منطقة قره تبة، بتفجير عبوات ناسفة تحت البرجين (87، و88) أدى الى سقوطهما وانفصال الخطين.

وذكر بيان صادر عن إعلام وزارة الكهرباء اليوم 3 آب 2018 أن "العمل التخريبي تأثر تأثير في تجهيز محافظة كركوك جراء انفصال هذين الخطين".

وأضاف البيان أن "ملاكات الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية في المنطقة الشمالية باشرت بأعمال الصيانة لإعادتهما الى الخدمة خلال الساعات المقبلة".

وفي سياق ذي صلة تمكنت ملاكات الشركة المذكورة، مساء الخميس من إنجاز صيانة خط نقل الطاقة الضغط الفائق(كركوك -ديالى) الذي استهدف فجر يوم أمس الخميس واثر على تجهيز محافظات كركوك ونينوى وصلاح الدين، وقد عاد تجهيز الطاقة الى المحافظات المذكورة الى وضعه الاعتيادي، حسب البيان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني