رغم بساطته ... أخطاء ترتكب عند تحضير البوشار    وجبات خفيفة غير مضرة قبل النوم    طريقة حذف رسائل واتساب ويب من الطرفين    النقل: مشروع القطار المعلق يبدأ من الكاظمية وينتهي بأسواق الشعب المركزية    الكعبي يثمن الموقف العشائري في حفظ النظام وحصر السلاح بيد الدولة    مكمل غذائي ضروري لزيادة مستويات الطاقة لديك ومنع التعب المستمر!    مديرة صندوق النقد الدولي تدعو لتعامل "أكثر حسما" مع مشكلات الديون    حذار من توثيق الأسماء بهذه الطريقة في سجل الهاتف!    خبير بريطاني يحذر من أن كورونا لن يختفي حتى بعد ظهور اللقاح    ذوبان الجليد الأزلي يهدد بحدوث موجات تسونامي عارمة في ألاسكا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مان يونايتد يهزم ريال مدريد وروما يسحق البرسا

المصدر: الفرات نيوز

 فاز مانشستر يونايتد، على ريال مدريد 2-1 فجر الأربعاء، في المباراة الودية التي جمعتهما في ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية.

وتبادل الفريقان، إهدار الفرص في الشوط الأول، على ملعب هارد روك، قبل أن يحرز التشيلي أليكسيس سانشيز الهدف الأول، لليونايتد في الدقيقة الـ18.
وضاعف مانشستر يونايتد، تفوقه في الدقيقة الـ27 إثر تمريرة من أليكسيس سانشيز، التي استغلها أندير هيريرا، لتسجيل ثاني أهداف الفريق الإنجليزي.
وأنعش الفرنسي كريم بنزيما، آمال ريال مدريد في العودة، عندما سجل هدفًا مع نهاية الشوط الأول.
وضغط الفريق الملكي، بقوة في الشوط الثاني أملًا في إدراك التعادل، غير أنَّ فريق مانشستر يونايتد، نجح في الصمود أمام الهجمات القوية، لينهي المباراة منتصرًا بهدفين مقابل هدف.
كما تغلَّب روما على برشلونة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما فجر اليوم الأربعاء، بالولايات المتحدة الأمريكية، في إطار الكأس الدولية الودية للأبطال.
وبدأ برشلونة بالتسجيل أولاً عن طريق رافينيا ألكانتارا في الدقيقة 7، وعادل ستيفان الشعراوي، النتيجة لروما في الدقيقة 35.
وتقدم الفريق الكتالوني مجددًا عن طريق الوافد الجديد مالكوم، بعد مرور 5 دقائق، من بداية الشوط الثاني.
وانتفضت كتيبة الذئاب بعد هذا الهدف، وسجلت 3 أهداف متتالية عن طريق أليساندرو فلورينزي، وبريان كريستانتي، ودييجو بيروتي {ركلة جزاء} في الدقائق {78، 83، 86}.
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني