وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخـبـار الـعــراق 


العراق يشتري مئات الدبابات الروسية

المصدر: الفرات نيوز

كشف تقارير روسية، عن شراء العراق لمئات الدبابات من روسيا الاتحادية.ورصدت المركبات القتالية الجديدة لـ"بي أم بي-3" التي سيزود بها الجيش العراقي في مصنع كورغان الروسي للآلات.
واستنتج الخبراء هذا الشيء بفضل اللون الرملي للمركبات.
ونشرت الصور الأولى للمركبات على الإنترنت.
وكتب Defense Blog {المدونة الدفاعية} أنه عرف من بعض المصادر أن العراق طلب المئات من المركبات القتالية الجديدة "بي أم بي-3" وأن حوالي 300 مركبة ستسلم إلى العراق في الفترة من 2018 الى 2022.
وسيحصل الجيش العراقي على نسخة محسنة من مركبات القتال "بي أم بي-3" ومنظومة إضافية للحماية. وتملك بي أم بي-3 المحدثة قوة نيران أكبر وحماية لذلك ففعالتها القتالية أعلى.
وبي أم بي-3 واحدة من أكثر المركبات القتالية تسليحا فهي مزودة بمدفع 2أ70 عيار 100 ملم وصواريخ موجهة مضادة للدبابات وثلاث مدافع رشاشة بي كي تي.انتهى
Resized Image
Resized Image
Resized Image
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني