نشاط لافت للجيش الإسرائيلي عند حدود لبنان    ترامب يستعد لتوجيه ضربة اقتصادية جديدة للصين!    الدفاع الروسية: الجيش السوري يقضي على أكثر من 150 مسلحا لـ"النصرة" جنوب إدلب    إعلان خطة زيارة ذكرى إستشهاد الإمام علي {ع} في النجف الأشرف    القبض على ارهابي شارك بالهجوم على مراكز شرطة في الانبار    القبض على متهم بحوزته أختام أثرية معدة للتهريب في الكاظمية    بالأرقام.. داعش تواصل نشر الأخبار الكاذبة    الشرطة الألمانية تداهم 11 مدينة للقبض على عصابة عراقية    استخبارات ومكافحة ارهاب النجف تقبض على 46 مطلوبا    الإنتربول: لن نسلم محافظ كركوك السابق لغير بغداد   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


العدل تستنقذ 23 مليون دولار من الحجز الواقع على أموال البنك المركزي العراقي

المصدر: قناة NRT

أعلنت وزارة العدل، الاحد، أنها حصلت على قرار نهائي مكتسب الدرجة القطعية لصالح الحكومة العراقية والبنك المركزي العراقي من المحكمة الفرنسية العليا ومحكمة استأناف باريس.

وذكر بيان صادر عن إعلام الوزارة اليوم 22 تموز 2018 أن "القرار يقضي برفع الحجز عن مبلغ عائد للبنك المركزي يساوي 23 مليون دولار تقريباً".

واضاف البيان أن "هذه الدعوى تعود الى عام 2000 وقد رفعتها على البنك المركزي شركات تدعي تضررها سابقاً وتطالب بايقاع الحجز على اموال البنك المركزي العراقي .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني