الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


العدل تستنقذ 23 مليون دولار من الحجز الواقع على أموال البنك المركزي العراقي

المصدر: قناة NRT

أعلنت وزارة العدل، الاحد، أنها حصلت على قرار نهائي مكتسب الدرجة القطعية لصالح الحكومة العراقية والبنك المركزي العراقي من المحكمة الفرنسية العليا ومحكمة استأناف باريس.

وذكر بيان صادر عن إعلام الوزارة اليوم 22 تموز 2018 أن "القرار يقضي برفع الحجز عن مبلغ عائد للبنك المركزي يساوي 23 مليون دولار تقريباً".

واضاف البيان أن "هذه الدعوى تعود الى عام 2000 وقد رفعتها على البنك المركزي شركات تدعي تضررها سابقاً وتطالب بايقاع الحجز على اموال البنك المركزي العراقي .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني