صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش    خبراء يحذرون من عاصفة شمسية مدمرة قد تضرب الأرض    توقعات بموت ملايين الناس مبكرا   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


العدل تستنقذ 23 مليون دولار من الحجز الواقع على أموال البنك المركزي العراقي

المصدر: قناة NRT

أعلنت وزارة العدل، الاحد، أنها حصلت على قرار نهائي مكتسب الدرجة القطعية لصالح الحكومة العراقية والبنك المركزي العراقي من المحكمة الفرنسية العليا ومحكمة استأناف باريس.

وذكر بيان صادر عن إعلام الوزارة اليوم 22 تموز 2018 أن "القرار يقضي برفع الحجز عن مبلغ عائد للبنك المركزي يساوي 23 مليون دولار تقريباً".

واضاف البيان أن "هذه الدعوى تعود الى عام 2000 وقد رفعتها على البنك المركزي شركات تدعي تضررها سابقاً وتطالب بايقاع الحجز على اموال البنك المركزي العراقي .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني