تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

أخـبـار الـعــراق 


المفوضية تشرع غدا بالعد والفرز اليدوي لنتائج ديالى

المصدر: الفرات نيوز

حددت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، غداً الاثنين موعدا للبدء بعملية العد والفرز اليدوي لمحطات وصناديق محافظة ديالى.

وقال الناطق الرسمي للمفوضية ليث جبر حمزة في بيان، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليومان" المفوضية تشرع يوم غد الاثنين بالعد والفرز اليدوي لمراكز ومحطات محافظة ديالى في المحافظة ذاتها".
واكد" بدء مجلس المفوضين من القضاة المنتدبين بالعد والفرز اليدوي للمراكز والمحطات التي وردت بشأنها شكاوى وطعون لمحافظة ديالى وذلك في مركز المحافظة"، مبينا ان" ضيق المكان في معرض بغداد الدولي وللاسراع في استكمال المراكز والمحطات المطعون بها في المحافظة المذكورة فقد قرر مجلس المفوضين من القضاة المنتدبين ان يتم المباشرة بالعد والفرز اليدوي يوم غد الاثنين المصادف الـ 23 من الشهر الجاري في مركز المحافظة بإشراف مباشر من مجلس المفوضين فضلا عن القاضي المنتدب لمكتب المحافظة".
وأشار حمزة الى انه" تم اختيار المكان المناسب للعد والفرز اليدوي"، داعيا وسائل الاعلام ووكلاء الاحزاب السياسية في المحافظة وممثلي الامم المتحدة والمنظمات المعنية بالشأن الانتخابي الى" الحضور لغرض مراقبة العملية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني