الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخبـــار العــالــم 


تفجير قرب مطار كابل تزامنا مع عودة نائب الرئيس الأفغاني

المصدر: RT

وقع تفجير ضخم بالقرب من مطار العاصمة الأفغانية كابل، عقب وصول الجنرال عبد الرشيد دوستم نائب الرئيس الأفغاني إلى البلاد، بعد قضائه عاما في المنفى.

وقال المتحدث باسم الشرطة حشمت ستانيكزاي: "التفجير وقع بالقرب من بوابة المطار، حيث كان يحتشد مؤيدو دوستم بانتظار خروجه".

وأظهر التلفزيون المحلي لقطات لوصول نائب الرئيس الأفغاني إلى مكتبه عقب التفجير بوقت قصير.

وأعلن المتحدث باسم الحكومة الأفغانية، السبت، أن نائب الرئيس الأفغاني الجنرال عبد الرشيد دوستم، سيعود إلى البلاد لاستئناف مهام منصبه بعد مرور أكثر من عام على وجوده في المنفى.

وقال هارون شاخنسوري إن "دوستم سيعود اليوم الأحد عبر إحدى رحلات الطيران، وسينظم له استقبال رسمي"، مشيرا إلى أنه سيتم التعامل مع الاتهامات بحقه عبر القضاء وبصورة مستقلة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني