الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخبـــار العــالــم 


العراق يتوقع استقرار النفط عند ٦٥ دولارا نهاية العام

المصدر: الفرات نيوز

توقع وزير النفط جبار اللعيبي استمرار تذبذب اسعار النفط بين الـ 65 الى 70 دولارا للبرميل الواحد حتى الربع الاخير من العام الحالي 2018. وقال اللعيبي في تصريح صحفي ان "اجتماعا للجنة المنبثقة من منظمة اوبك سيعقد بدولة الجزائر في الاول من ايلول المقبل لمراقبة انتاج الدول النفطية فيما سيشهد تشرين الثاني المقبل عقد مؤتمر لاوبك في فينا" لافتا الى ان "العراق سيقوم بدور فعال خلال حضوره هذين المؤتمرين".
وبين ان "هذين الاجتماعين لاوبك في الجزائر وفينا قد يشهدان طرح بعض الدول زيادة المعروض بالسوق النفطية عن الـ 800 الف برميل المعتمدة حاليا من قبل المنظمة ، مبينا بان هذا المقترح ما زال قيد الدراسة من قبل اوبك".
ولفت اللعيبي الى ان السوق النفطية تقوم حاليا على عوامل استقرار ومرتكزات جيدة ، مبينا ان ما يهم العراق هو استقرار السوق وعدم تعرضه الى هزات كما حدث قبل فترة من زيادة المخزون وقلة الطلب حيث اثر ذلك على اقتصاد العراق بشكل سلبي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني