ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

أخبـــار العــالــم 


العراق يتوقع استقرار النفط عند ٦٥ دولارا نهاية العام

المصدر: الفرات نيوز

توقع وزير النفط جبار اللعيبي استمرار تذبذب اسعار النفط بين الـ 65 الى 70 دولارا للبرميل الواحد حتى الربع الاخير من العام الحالي 2018. وقال اللعيبي في تصريح صحفي ان "اجتماعا للجنة المنبثقة من منظمة اوبك سيعقد بدولة الجزائر في الاول من ايلول المقبل لمراقبة انتاج الدول النفطية فيما سيشهد تشرين الثاني المقبل عقد مؤتمر لاوبك في فينا" لافتا الى ان "العراق سيقوم بدور فعال خلال حضوره هذين المؤتمرين".
وبين ان "هذين الاجتماعين لاوبك في الجزائر وفينا قد يشهدان طرح بعض الدول زيادة المعروض بالسوق النفطية عن الـ 800 الف برميل المعتمدة حاليا من قبل المنظمة ، مبينا بان هذا المقترح ما زال قيد الدراسة من قبل اوبك".
ولفت اللعيبي الى ان السوق النفطية تقوم حاليا على عوامل استقرار ومرتكزات جيدة ، مبينا ان ما يهم العراق هو استقرار السوق وعدم تعرضه الى هزات كما حدث قبل فترة من زيادة المخزون وقلة الطلب حيث اثر ذلك على اقتصاد العراق بشكل سلبي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني