الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


برلين ترفع عقوباتها الاقتصادية عن تركيا

المصدر: RT

قالت وزارة الاقتصاد الألمانية إن برلين رفعت عقوبات اقتصادية رمزية كانت قد فرضتها على تركيا منذ عام، كما تم خفض التوصيات للمسافرين الألمان إلى تركيا.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن الوزارة اليوم السبت، أن هذه التدابير، التي تم اتخاذها في وقت سابق، لن تطبق العام المقبل، مؤكدة بذلك صحة المعلومات، التي نشرتها صحيفة "الغيماين زيتونغ".

وجاء القرار الألماني بفرض قيود مالية على تركيا، إثر اعتقال ناشط حقوقي ألماني، في يوليو 2017 مع 5 آخرين، بينهم مديرة منظمة العفو الدولية في تركيا.

وفي أعقاب رفع حالة الطوارئ في تركيا الخميس الماضي، قلصت وزارة الخارجية الألمانية أيضا على موقعها الإلكتروني مذكرتها الأمنية لرعاياها المسافرين إلى تركيا.

وسحبت السلطات الألمانية أيضا إنذاراتها حول خطر التوقيف المرتفع في تركيا بما في ذلك في المناطق السياحية.

إلى ذلك أعلنت هولندا وتركيا، الجمعة الماضي، عودة العلاقات الدبلوماسية بينهما بعد قطيعة استمرت منذ مارس 2017 عندما رفضت السلطات الهولندية السماح لوزيرين تركيين بالمشاركة في تجمع انتخابي في هولندا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني