ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم يعلن رفضه القاطع لامتيازات النواب والطعن بها

المصدر: الفرات نيوز

أعلن رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم رفضه القاطع لتشريع امتيازات لأعضاء مجلس النواب.

ونقل بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه عن السيد عمار الحكيم قوله "‎نبدي تحفظنا الكبيرَ ورفضنا القاطعَ لقانونِ امتيازات أعضاء مجلس النواب الذي أقرهُ المجلسُ التشريعيّ لنفسهِ بعيدا عن عيونِ الشعب المرهق جراءَ نقص الخدمات".
وأضاف أنه، "ونظراً لإيماننا العميق بأنَّ المنصبَ وفي أي مكانٍ سواء كان تنفيذياً أو تشريعياً أو رقابيا فإنَّه موقعٌ للخدمةِ العامة وليس للمكاسبَ الخاصة فإننا نحثُ القوى الوطنية المخلصة إلى مساندتنا في مهمةِ الطعن بهذا القانون مراعاةً للإنصافِ وأداءً للواجبِ وتلبيةً لتفويض الشعب لممثليه".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني