ظريف: نعول على التوصل لاتفاق بشأن تشكيل اللجنة الدستورية السورية في اجتماع جنيف اليوم    مصر تستدعي 28 عالما مصريا في الخارج    لبنان.. الرياح مواتية لتشكيل حكومة جديدة على عتبة عيد الميلاد    معرض دائم لكارتون "ماشا والدب" الروسي في روما    كم حبة بطاطس مقلية يمكنك أن تأكل دون أن تضر بصحتك؟    5 أطعمة تقي الجسم من برد الشتاء وأمراضه    أطعمة قد "تقتلك" تدريجيا    وزراء خارجية تركيا وروسيا وإيران يبحثون تشكيل لجنة دستور سوريا    في اليوم العالمي للهجرة.. 258 مليون إنسان تركوا أوطانهم    تحديد موعد للمباراة المؤجلة بين بغداد والديوانية   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم يعلن رفضه القاطع لامتيازات النواب والطعن بها

المصدر: الفرات نيوز

أعلن رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم رفضه القاطع لتشريع امتيازات لأعضاء مجلس النواب.

ونقل بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه عن السيد عمار الحكيم قوله "‎نبدي تحفظنا الكبيرَ ورفضنا القاطعَ لقانونِ امتيازات أعضاء مجلس النواب الذي أقرهُ المجلسُ التشريعيّ لنفسهِ بعيدا عن عيونِ الشعب المرهق جراءَ نقص الخدمات".
وأضاف أنه، "ونظراً لإيماننا العميق بأنَّ المنصبَ وفي أي مكانٍ سواء كان تنفيذياً أو تشريعياً أو رقابيا فإنَّه موقعٌ للخدمةِ العامة وليس للمكاسبَ الخاصة فإننا نحثُ القوى الوطنية المخلصة إلى مساندتنا في مهمةِ الطعن بهذا القانون مراعاةً للإنصافِ وأداءً للواجبِ وتلبيةً لتفويض الشعب لممثليه".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني