الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبـار الـعــراق 


تدمير 31 مركزا لداعش حصيلة عمليات جبل [قره جوغ]

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت قوات البيشمركة التابعة للإقليم كردستان العراق، الثلاثاء، انتهاء عملياتها العسكرية في جبل [قره جوغ] التابع لقضاء مخمور جنوب غرب أربيل. وقال قائد محور الكوير – مخمور في قوات البيشمركة، سيروان البارزاني، في تصريح صحفي اليوم ان" العملية المشتركة التي أطلقتها قوات البيشمركة بالتعاون مع التحالف الدولي والتي بدأت منذ فجر يوم أمس، لتطهير جبال [قره جوغ] من عصابات داعش الإرهابية انتهت".
وأضاف، بأنه" تم قصف 31 مركزا تابعاً لعصابات داعش، وقتل 14 منهم، والقضاء نهائياً على المضافات التي كانت تابعة لهم وتدميرها بالكامل".
من جهته، أعلن التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الامريكية، اليوم الثلاثاء، عن" نجاح العملية العسكرية المشتركة مع قوات البيشمركة، والقوات العراقية في مرتفعات [قره جوغ] في قضاء مخمور الى الغرب من محافظة أربيل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني