صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش    خبراء يحذرون من عاصفة شمسية مدمرة قد تضرب الأرض    توقعات بموت ملايين الناس مبكرا   

أخـبـار الـعــراق 


تدمير 31 مركزا لداعش حصيلة عمليات جبل [قره جوغ]

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت قوات البيشمركة التابعة للإقليم كردستان العراق، الثلاثاء، انتهاء عملياتها العسكرية في جبل [قره جوغ] التابع لقضاء مخمور جنوب غرب أربيل. وقال قائد محور الكوير – مخمور في قوات البيشمركة، سيروان البارزاني، في تصريح صحفي اليوم ان" العملية المشتركة التي أطلقتها قوات البيشمركة بالتعاون مع التحالف الدولي والتي بدأت منذ فجر يوم أمس، لتطهير جبال [قره جوغ] من عصابات داعش الإرهابية انتهت".
وأضاف، بأنه" تم قصف 31 مركزا تابعاً لعصابات داعش، وقتل 14 منهم، والقضاء نهائياً على المضافات التي كانت تابعة لهم وتدميرها بالكامل".
من جهته، أعلن التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الامريكية، اليوم الثلاثاء، عن" نجاح العملية العسكرية المشتركة مع قوات البيشمركة، والقوات العراقية في مرتفعات [قره جوغ] في قضاء مخمور الى الغرب من محافظة أربيل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني