ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

أخـبـار الـعــراق 


تدمير 31 مركزا لداعش حصيلة عمليات جبل [قره جوغ]

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت قوات البيشمركة التابعة للإقليم كردستان العراق، الثلاثاء، انتهاء عملياتها العسكرية في جبل [قره جوغ] التابع لقضاء مخمور جنوب غرب أربيل. وقال قائد محور الكوير – مخمور في قوات البيشمركة، سيروان البارزاني، في تصريح صحفي اليوم ان" العملية المشتركة التي أطلقتها قوات البيشمركة بالتعاون مع التحالف الدولي والتي بدأت منذ فجر يوم أمس، لتطهير جبال [قره جوغ] من عصابات داعش الإرهابية انتهت".
وأضاف، بأنه" تم قصف 31 مركزا تابعاً لعصابات داعش، وقتل 14 منهم، والقضاء نهائياً على المضافات التي كانت تابعة لهم وتدميرها بالكامل".
من جهته، أعلن التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الامريكية، اليوم الثلاثاء، عن" نجاح العملية العسكرية المشتركة مع قوات البيشمركة، والقوات العراقية في مرتفعات [قره جوغ] في قضاء مخمور الى الغرب من محافظة أربيل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني