ظريف: نعول على التوصل لاتفاق بشأن تشكيل اللجنة الدستورية السورية في اجتماع جنيف اليوم    مصر تستدعي 28 عالما مصريا في الخارج    لبنان.. الرياح مواتية لتشكيل حكومة جديدة على عتبة عيد الميلاد    معرض دائم لكارتون "ماشا والدب" الروسي في روما    كم حبة بطاطس مقلية يمكنك أن تأكل دون أن تضر بصحتك؟    5 أطعمة تقي الجسم من برد الشتاء وأمراضه    أطعمة قد "تقتلك" تدريجيا    وزراء خارجية تركيا وروسيا وإيران يبحثون تشكيل لجنة دستور سوريا    في اليوم العالمي للهجرة.. 258 مليون إنسان تركوا أوطانهم    تحديد موعد للمباراة المؤجلة بين بغداد والديوانية   

أخـبـار الـعــراق 


تدمير 31 مركزا لداعش حصيلة عمليات جبل [قره جوغ]

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت قوات البيشمركة التابعة للإقليم كردستان العراق، الثلاثاء، انتهاء عملياتها العسكرية في جبل [قره جوغ] التابع لقضاء مخمور جنوب غرب أربيل. وقال قائد محور الكوير – مخمور في قوات البيشمركة، سيروان البارزاني، في تصريح صحفي اليوم ان" العملية المشتركة التي أطلقتها قوات البيشمركة بالتعاون مع التحالف الدولي والتي بدأت منذ فجر يوم أمس، لتطهير جبال [قره جوغ] من عصابات داعش الإرهابية انتهت".
وأضاف، بأنه" تم قصف 31 مركزا تابعاً لعصابات داعش، وقتل 14 منهم، والقضاء نهائياً على المضافات التي كانت تابعة لهم وتدميرها بالكامل".
من جهته، أعلن التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الامريكية، اليوم الثلاثاء، عن" نجاح العملية العسكرية المشتركة مع قوات البيشمركة، والقوات العراقية في مرتفعات [قره جوغ] في قضاء مخمور الى الغرب من محافظة أربيل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني