ميركل "لا تقبل" رواية السعودية حول مقتل خاشقجي وتعتبر تفسيرات المملكة "غير كافية"    التريث بفك إرتباط الشركات النفطية بالوزارة وتأجيله للحكومة المقبلة    الرضاعة الطبيعية قد تحمي البشرية من خطر كبير يضاهي الإرهاب!    طريقة جديدة لعلاج ارتفاع ضغط الدم    قتلى وجرحى بالعشرات جراء تفجيرات وحوادث أمنية ترافق الانتخابات التشريعية في أفغانستان    الأردن يفتح الحدود مع سوريا أمام مئات المواطنين العالقين    عاصفة مغناطيسية وشيكة تضرب الأرض    دمشق تطالب الأمم المتحدة بمحاسبة التحالف الدولي    العفو الدولية تشكك في "حيادية" التحقيق السعودي بمقتل خاشقجي    القبض على تاجر اثار بحوزته 6 قطع اثرية {اختام} وسط بغداد   

عـلـوم و تكنـلوجيـا 


مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه!

المصدر: RT

وجد علماء أمريكيون أن تناول أحماض دهنية من نوع معين يمكن أن يمنع الإصابة بالسرطان وأن يوقف انتشاره أيضا.

ونشرت مجلة "MedicalXpress" أن العلماء أكدوا على فائدة تناول أوميغا 3 لتفادي الإصابة بالأورام الخبيثة وتطورها إن وجدت لدى الإنسان.

وقال الخبراء، إن تناول أوميغا 3 يساعد الجسم على إنتاج الكانابينويد والإيبوكسيدات خلال عملية التمثيل الغذائي (الأيض). وساعدت هذه المركبات الكيميائية، التي أنتجها الجسم بتنشيط من أوميغا 3، على قتل الخلايا السرطانية لدى فئران التجارب، وأبطأت تكوين أوعية دموية جديدة مرتبطة بأنسجة سرطانية.

كما أن الكانابينويد والإيبوكسيدات، قمعت هجرة الخلايا المصابة بالسرطان إلى أنسجة أخرى في الجسم وأوقفت المضاعفات الخطيرة التي يسببها مرض السرطان عادة.

يذكر أن المأكولات البحرية وبذور الكتان تعد من أهم مصادر أوميغا 3.  

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني