10 عادات بسيطة تغير حياتك إلى الأفضل    "فكرة مجنونة" لحل مشكلة ذوبان الجليد    ليبيا.. ازدحام المسافرين بمطار مصراته بعد إغلاق مطار طرابلس    ألمانيا تنوي توريد 7 أنظمة صواريخ إلى مصر لـ"ضرب المقاتلات"    جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك    إدارة الجوية تفتح النار على "المتآمرين"    عبطان يبارك بفوز طائرة العراق باللقب الآسيوي ويجدد دعمه للمنتخبات    طائرة العراق تتوج بكأس التحدي الآسيوي    بمشاركة العراق.. إستدعاء نجوم البرازيل للبطولة الرباعية    رفض جزائري لعقوبات الاتحاد العربي في أحداث مباراة الجوية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


العراق يعلن انتاجه من الحنطة لموسم 2018

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت وزارة التجارة، انتاج العراق من الحنطة لموسم 2018. ونقل بيان لها تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، عن مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب التابعة لوزارة التجارة نعيم المكصوصي قوله ان "كميات الحنطة المحلية المسوقة للعام 2018 تجاوزت المليوني طن في عموم المحافظات ولغاية اعداد هذا البيان".
وأشار الى "إستمرار المراكز التسويقية في محافظات اقليم كردستان ونينوى والانبار وكركوك وصلاح الدين".
وأوضح المكصوصي ان "الكميات المسوقة في صلاح الدين بلغت 246 الفاً و694 طناً وكركوك 222 الفاً و795 طناً، والانبار 103 الاف و583 طناً ونينوى 87 الفاً و127 طناً، والسليمانية 71 الفاً و27 طناً ودهوك 61 الفاً وأربعة أطنان وأربيل التي بلغ مجموع ماتم تسويقه بالمحافظة 40 الفاً و572 طناً".
يشار الى ان العراق يطرح بين فترة وأخرى مناقصة عالمية لشراء مئات الآف من الحنطة لسد النقص في تأمين مادة الطحين في البطاقة التموينية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني