10 عادات بسيطة تغير حياتك إلى الأفضل    "فكرة مجنونة" لحل مشكلة ذوبان الجليد    ليبيا.. ازدحام المسافرين بمطار مصراته بعد إغلاق مطار طرابلس    ألمانيا تنوي توريد 7 أنظمة صواريخ إلى مصر لـ"ضرب المقاتلات"    جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك    إدارة الجوية تفتح النار على "المتآمرين"    عبطان يبارك بفوز طائرة العراق باللقب الآسيوي ويجدد دعمه للمنتخبات    طائرة العراق تتوج بكأس التحدي الآسيوي    بمشاركة العراق.. إستدعاء نجوم البرازيل للبطولة الرباعية    رفض جزائري لعقوبات الاتحاد العربي في أحداث مباراة الجوية   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على متهم يتاجر بالقطع الأثرية في بابل

المصدر: الفرات نيوز

القت القوات الامنية القبض على متهم يتاجر بالقطع الأثرية في محافظة بابل.ونقل مركز الإعلام الأمني عن الناطق باسم وزارة الداخلية اللواء سعد معن القول ان " مفارز مكافحة الجريمة المنظمة في محافظة بابل والعاملة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية تمكنت من القاء القبض على متهم يتاجر بالقطع الأثرية ".
واضاف" وجاءت عملية القبض بعد تشكيل فريق عمل ومتابعة مستمرة نتج عنها القبض على هذا المتهم بالجرم المشهود وبحوزته قطع اثارية وسلاح بندقية كلاشنكوف".
وبين انه " تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه لإكمال أوراقهم التحقيقية وإحالته إلى القضاء".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني