الرئيس الإيراني: السيد ترامب! لاتلعب بالنار    العثور على أسطع جسم في الكون الأولي    مادة غذائية تحسن عمل الدماغ    ملعقة صغيرة من السكر تعزز ذاكرة ومزاج كبار السن    العدل تستنقذ 23 مليون دولار من الحجز الواقع على أموال البنك المركزي العراقي    العراق يسعى لشراء 50 ألف طن من القمح في مناقصة    انطلاق عملية تطهير مساحات كبرى من صحراء الأنبار الغربية باتجاه وادي حوران    الحكومة تطعن بإمتيازات النواب وتطلب إيقاف العمل به    المفوضية تشرع غدا بالعد والفرز اليدوي لنتائج ديالى    مجلس البصرة: العبادي تجاهل تحذيرنا من الغليان الشعبي   

أخـبـار الـعــراق 


نشر نقاط تفتيش ثابتة غرب طريق بغداد - كركوك

المصدر: الفرات نيوز

نفذت قوات الحشد الشعبي والرد السريع، اليوم الخميس، عملية دهم وتفتيش لمطاردة فلول داعش غرب طريق بغداد – كركوك، فيما نشرت نقاط تفتيش ثابتة في تلك المناطق.

ونقل بيان لاعلام الحشد تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم عن آمر اللواء 52 بالحشد مهدي تقي الآمرلي القول ان "قوة من فرقة الرد السريع و الحشد الشعبي لواء 52 نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش لمطاردة فلول داعش غرب طريق بغداد – كركوك".
واضاف ان "القوة المشتركة عثرت على مضافات واربعة زوارق ودراجارات نارية و عبوات ناسفة معدة للتفجير"، مؤكدا انه "تم وضع نقاط ثابتة للحد من تسلل داعش و ايقاف التهديد الذي تشكله خلاياها في تلك المناطق".
يذكر ان القوات الامنية من جميع الصنوف الأمنية وبمشاركة الحشد الشعبي باشرت بتنفيذ عمليات "ثأر الشهداء" قبل ايام للقضاء على فلول عصابات داعش الاجرامية في منطقة حوض حمرين غرب طريق بغداد – كركوك. انتهى
Resized Image
Resized Image
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني