10 عادات بسيطة تغير حياتك إلى الأفضل    "فكرة مجنونة" لحل مشكلة ذوبان الجليد    ليبيا.. ازدحام المسافرين بمطار مصراته بعد إغلاق مطار طرابلس    ألمانيا تنوي توريد 7 أنظمة صواريخ إلى مصر لـ"ضرب المقاتلات"    جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك    إدارة الجوية تفتح النار على "المتآمرين"    عبطان يبارك بفوز طائرة العراق باللقب الآسيوي ويجدد دعمه للمنتخبات    طائرة العراق تتوج بكأس التحدي الآسيوي    بمشاركة العراق.. إستدعاء نجوم البرازيل للبطولة الرباعية    رفض جزائري لعقوبات الاتحاد العربي في أحداث مباراة الجوية   

أخـبـار الـعــراق 


التحقيق المركزية: إحباط مخطط إرهابي لاستهداف بغداد عُرف بـ"غزوة رمضان"

المصدر: الفرات نيوز

كشفت محكمة التحقيق المركزية التابعة لاستئناف الرصافة الاتحادية عن إحباط مخطط إرهابي لاستهداف العاصمة يعرف بـ"غزوة رمضان". وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى القاضي عبد الستار بيرقدار في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، إن "جهوداً لمحكمة التحقيق المركزية المتخصصة بقضايا الإرهاب والجريمة المنظمة قادت لإحباط مخطط إرهابي كبير لاستهداف العاصمة من قبل عصابات داعش يعرف بـ{غزوة رمضان}".
وأوضح بيرقدار أن "الهجوم كان مخططاً له أن ينفذ في العاشر من حزيران {الماضي} تزامناً مع ذكرى سقوط الموصل، إلا أن القوات الأمنية وبإشراف مباشر من محكمة التحقيق المركزية ألقت القبض على أفراد الخلية الإرهابية، وهم بانتظار إحالتهم إلى محكمة الموضوع وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب لينالوا جزاءهم العادل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني