الرئيس الإيراني: السيد ترامب! لاتلعب بالنار    العثور على أسطع جسم في الكون الأولي    مادة غذائية تحسن عمل الدماغ    ملعقة صغيرة من السكر تعزز ذاكرة ومزاج كبار السن    العدل تستنقذ 23 مليون دولار من الحجز الواقع على أموال البنك المركزي العراقي    العراق يسعى لشراء 50 ألف طن من القمح في مناقصة    انطلاق عملية تطهير مساحات كبرى من صحراء الأنبار الغربية باتجاه وادي حوران    الحكومة تطعن بإمتيازات النواب وتطلب إيقاف العمل به    المفوضية تشرع غدا بالعد والفرز اليدوي لنتائج ديالى    مجلس البصرة: العبادي تجاهل تحذيرنا من الغليان الشعبي   

أخـبـار الـعــراق 


هولندا تؤكد أستمرار دعمها للعراق بمجال التدريب والتعاون الأمني

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، في بروكسل مع وزير خارجية هولندا ستيف بلوك تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات والاوضاع السياسية والاستمرار بمحاربة الارهاب وفكره.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان بلوك "أشاد خلال اللقاء بقدرة العراق وانتصاراته على الارهاب واجرائه للانتخابات، "مؤكداً "استمرار دعم هولندا للعراق في مجالات التدريب والتعاون الامني".
من جانبه أكد العبادي، ان "الانتقال من الحرب الى السلم أمر مهم، وقد تغلبنا على الارهاب عسكرياً ونواصل الجهود في حملتنا الامنية للقضاء عليه".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني