10 عادات بسيطة تغير حياتك إلى الأفضل    "فكرة مجنونة" لحل مشكلة ذوبان الجليد    ليبيا.. ازدحام المسافرين بمطار مصراته بعد إغلاق مطار طرابلس    ألمانيا تنوي توريد 7 أنظمة صواريخ إلى مصر لـ"ضرب المقاتلات"    جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك    إدارة الجوية تفتح النار على "المتآمرين"    عبطان يبارك بفوز طائرة العراق باللقب الآسيوي ويجدد دعمه للمنتخبات    طائرة العراق تتوج بكأس التحدي الآسيوي    بمشاركة العراق.. إستدعاء نجوم البرازيل للبطولة الرباعية    رفض جزائري لعقوبات الاتحاد العربي في أحداث مباراة الجوية   

أخـبـار الـعــراق 


العبادي يبحث مع موغريني وماكرون دعم استقرار العراق والحرب على الارهاب

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في بروكسل الممثل الاعلى للشؤون الخارجية في الاتحاد الاوروبي فيديريكا موغيريني والوفد المرافق لها التعاون بين العراق ودول الاتحاد واعادة استقرار العراق وتوفير الخبرات فضلاً عن الاوضاع في المنطقة.

وأشادت موغيريني بحسب بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "بقيادة العبادي القوية التي وحدت البلد وحققت الانتصار على داعش".
كما ألتقى العبادي بالرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون "وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين والاوضاع السياسية واهمية استمرار الجهود لمحاربة الارهاب وفكره ودعم العراق في مجال الاستقرار".
وألتقى رئيس الوزراء بنطيره البلجيكي شارل ميشيل وبحثا "تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات".
Resized Image
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني