الرئيس الإيراني: السيد ترامب! لاتلعب بالنار    العثور على أسطع جسم في الكون الأولي    مادة غذائية تحسن عمل الدماغ    ملعقة صغيرة من السكر تعزز ذاكرة ومزاج كبار السن    العدل تستنقذ 23 مليون دولار من الحجز الواقع على أموال البنك المركزي العراقي    العراق يسعى لشراء 50 ألف طن من القمح في مناقصة    انطلاق عملية تطهير مساحات كبرى من صحراء الأنبار الغربية باتجاه وادي حوران    الحكومة تطعن بإمتيازات النواب وتطلب إيقاف العمل به    المفوضية تشرع غدا بالعد والفرز اليدوي لنتائج ديالى    مجلس البصرة: العبادي تجاهل تحذيرنا من الغليان الشعبي   

أخـبـار الـعــراق 


العبادي يبحث مع موغريني وماكرون دعم استقرار العراق والحرب على الارهاب

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في بروكسل الممثل الاعلى للشؤون الخارجية في الاتحاد الاوروبي فيديريكا موغيريني والوفد المرافق لها التعاون بين العراق ودول الاتحاد واعادة استقرار العراق وتوفير الخبرات فضلاً عن الاوضاع في المنطقة.

وأشادت موغيريني بحسب بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "بقيادة العبادي القوية التي وحدت البلد وحققت الانتصار على داعش".
كما ألتقى العبادي بالرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون "وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين والاوضاع السياسية واهمية استمرار الجهود لمحاربة الارهاب وفكره ودعم العراق في مجال الاستقرار".
وألتقى رئيس الوزراء بنطيره البلجيكي شارل ميشيل وبحثا "تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات".
Resized Image
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني