انتهاء العملية الأمنية في مبنى محافظة أربيل بمقتل المهاجمين الثلاثة    الرئيس الإيراني: السيد ترامب! لاتلعب بالنار    العثور على أسطع جسم في الكون الأولي    مادة غذائية تحسن عمل الدماغ    ملعقة صغيرة من السكر تعزز ذاكرة ومزاج كبار السن    العدل تستنقذ 23 مليون دولار من الحجز الواقع على أموال البنك المركزي العراقي    العراق يسعى لشراء 50 ألف طن من القمح في مناقصة    انطلاق عملية تطهير مساحات كبرى من صحراء الأنبار الغربية باتجاه وادي حوران    الحكومة تطعن بإمتيازات النواب وتطلب إيقاف العمل به    المفوضية تشرع غدا بالعد والفرز اليدوي لنتائج ديالى   

أخـبـار الـعــراق 


العبادي يتوجه الى بروكسل لحضور اجتماعات التحالف الدولي ضد داعش

المصدر: الفرات نيوز

توجه رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الأربعاء، الى العاصمة البلجيكية بروكسل لحضور اجتماعات التحالف الدولي ضد عصابات داعش الارهابية المقرر غداً الخميس.

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان العبادي "سيلتقي على هامش المؤتمر بعدد من المسؤولين اضافة الى حلف الناتو".
وكانت قمة الدول الأعضاء في حلف الناتو انطلقت اليوم الاربعاء وسط توقعات بأن تكون مشحونة بالتوتر، وخاصة بين واشنطن وحلفائها الأوروبيين على خلفية الخلافات في مجال الاقتصاد والإنفاق العسكري.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني