قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخـبـار الـعــراق 


العبادي يتوجه الى بروكسل لحضور اجتماعات التحالف الدولي ضد داعش

المصدر: الفرات نيوز

توجه رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الأربعاء، الى العاصمة البلجيكية بروكسل لحضور اجتماعات التحالف الدولي ضد عصابات داعش الارهابية المقرر غداً الخميس.

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان العبادي "سيلتقي على هامش المؤتمر بعدد من المسؤولين اضافة الى حلف الناتو".
وكانت قمة الدول الأعضاء في حلف الناتو انطلقت اليوم الاربعاء وسط توقعات بأن تكون مشحونة بالتوتر، وخاصة بين واشنطن وحلفائها الأوروبيين على خلفية الخلافات في مجال الاقتصاد والإنفاق العسكري.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني