انتهاء العملية الأمنية في مبنى محافظة أربيل بمقتل المهاجمين الثلاثة    الرئيس الإيراني: السيد ترامب! لاتلعب بالنار    العثور على أسطع جسم في الكون الأولي    مادة غذائية تحسن عمل الدماغ    ملعقة صغيرة من السكر تعزز ذاكرة ومزاج كبار السن    العدل تستنقذ 23 مليون دولار من الحجز الواقع على أموال البنك المركزي العراقي    العراق يسعى لشراء 50 ألف طن من القمح في مناقصة    انطلاق عملية تطهير مساحات كبرى من صحراء الأنبار الغربية باتجاه وادي حوران    الحكومة تطعن بإمتيازات النواب وتطلب إيقاف العمل به    المفوضية تشرع غدا بالعد والفرز اليدوي لنتائج ديالى   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


شركة [كي]: الإنفتاح على العالم ضرورة لتتبع التطور في المدفوعات

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكدت شركة [كي]، أهمية التوجه صوب الشركات العالمية المتخصصة في ميدان المدفوعات والاستفادة من الأنظمة المتطورة التي تتبناها.

وقال رئيس الدائرة التجارية في الشركة، أحمد كاظم لوكالة كل العراق [أين] ان "أنظمة المدفوعات في تطور مستمر، الأمر الذي يتطلب الانفتاح على أكبر الشركات من اجل تقدم افضل المنتجات وأحدثها، والتي تسهل على المواطن اجراء مختلف العمليات المالية".
وأضاف، ان "تبني أفضل أنظمة المدفوعات يمثل جل اهتمام شركة [كي] وإدارتها، حيث تعمل فرق متخصصة على متابعة واقع التطور الذي تشهده ساحة العمل الدولي والوقوف عنده".
يذكر ان شركة [كي] تعد العائلة الأكبر حيث تظم أكثر من ٧ ملايين مستفيد في عموم مناطق العراق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني