الرئيس الإيراني: السيد ترامب! لاتلعب بالنار    العثور على أسطع جسم في الكون الأولي    مادة غذائية تحسن عمل الدماغ    ملعقة صغيرة من السكر تعزز ذاكرة ومزاج كبار السن    العدل تستنقذ 23 مليون دولار من الحجز الواقع على أموال البنك المركزي العراقي    العراق يسعى لشراء 50 ألف طن من القمح في مناقصة    انطلاق عملية تطهير مساحات كبرى من صحراء الأنبار الغربية باتجاه وادي حوران    الحكومة تطعن بإمتيازات النواب وتطلب إيقاف العمل به    المفوضية تشرع غدا بالعد والفرز اليدوي لنتائج ديالى    مجلس البصرة: العبادي تجاهل تحذيرنا من الغليان الشعبي   

أخـبـار الـعــراق 


جنايات ذي قار: الإعدام لإرهابيين اثنين احدهما فجّر عبوة في العلاوي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قضت محكمة جنايات ذي قار أحكاماً بإعدام إرهابيين اثنين اشتركا بعدد من العمليات الإرهابية في العاصمة بغداد.وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى القاضي عبد الستار بيرقدار في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، إن "محكمة جنايات ذي قار قضت حكما بإعدام إرهابيين اثنين احدهما قام بتفجير عبوة ناسفة في العاصمة بغداد – منطقة العلاوي بتاريخ 10/4/2011 ما أسفر عن استشهاد شخص وإصابة اثنين وإحداث اضرار مادية".
وأضاف إن "حكما آخر بالإعدام شمل أحد الإرهابيين بعد قيامه بجريمة قتل احد الأشخاص في بغداد بتاريخ 10/12/2009 وبدوافع إرهابية".
وأشار بيرقدار الى ان "الاحكام صدرت بحق الاهاربيين الاثنين وفقا للمادة الرابعة/1 من قانون مكافحة الارهاب رقم 13 لسنة 2005".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني