مصدر أممي: "داعش" يحاصر 200 أسرة في سوريا    المسابقات تكشف عن إياب ونصف نهائي بطولة الكأس    تغيير في ملاعب وجدول مباريات الدوري الممتاز اليوم    مدرب الديوانية: مباراتنا امام الزوراء تمثل تحدياً خاصاً    جنرال إلكتريك تزود محطة القدس الكهربائية بتوربين متطور    الكمارك تحذر المستوردين بإجراء خطير    إرتفاع ضريبة إستيراد السيارات في العراق    أمريكا تكشف عدد قواتها في العراق وتعلن الاستعداد للإنحساب بحالة واحدة    المفوضية تناقش تعديل قانون الأحزاب    ما لم تره عين بشر... علماء يرسمون أول خريطة كاملة للكون   

أخـبـار الـعــراق 


جنايات ذي قار: الإعدام لإرهابيين اثنين احدهما فجّر عبوة في العلاوي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قضت محكمة جنايات ذي قار أحكاماً بإعدام إرهابيين اثنين اشتركا بعدد من العمليات الإرهابية في العاصمة بغداد.وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى القاضي عبد الستار بيرقدار في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، إن "محكمة جنايات ذي قار قضت حكما بإعدام إرهابيين اثنين احدهما قام بتفجير عبوة ناسفة في العاصمة بغداد – منطقة العلاوي بتاريخ 10/4/2011 ما أسفر عن استشهاد شخص وإصابة اثنين وإحداث اضرار مادية".
وأضاف إن "حكما آخر بالإعدام شمل أحد الإرهابيين بعد قيامه بجريمة قتل احد الأشخاص في بغداد بتاريخ 10/12/2009 وبدوافع إرهابية".
وأشار بيرقدار الى ان "الاحكام صدرت بحق الاهاربيين الاثنين وفقا للمادة الرابعة/1 من قانون مكافحة الارهاب رقم 13 لسنة 2005".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني