صور ناسا تكشف استقطاب المريخ لأنهار وبحيرات!    هواتفكم الذكية قد تسبب لكم العمى!    دراسة تحذر من "القاتل الصامت" في منازلنا    ما هي مخاطر زيادة شرب الماء على الصحة؟    إلى الرجال الذين لا يتناولون الفطور..قلوبكم في خطر!    الجعفري: الدستور شأن سيادي يقرره السوريون.. وسورية لن تقبل أي تدخل في شؤونها    اليورو يتراجع من أعلى مستوى في أسبوعين    الدولار يواصل الإنخفاض في بغداد    النفط يتراجع لإرتفاع الإنتاج الأمريكي    ضبط 4 شاحنات سببت هدراً بالمال العام في منفذي طريبيل وسفوان   

أخـبـار الـعــراق 


جنايات ذي قار: الإعدام لإرهابيين اثنين احدهما فجّر عبوة في العلاوي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قضت محكمة جنايات ذي قار أحكاماً بإعدام إرهابيين اثنين اشتركا بعدد من العمليات الإرهابية في العاصمة بغداد.وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى القاضي عبد الستار بيرقدار في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، إن "محكمة جنايات ذي قار قضت حكما بإعدام إرهابيين اثنين احدهما قام بتفجير عبوة ناسفة في العاصمة بغداد – منطقة العلاوي بتاريخ 10/4/2011 ما أسفر عن استشهاد شخص وإصابة اثنين وإحداث اضرار مادية".
وأضاف إن "حكما آخر بالإعدام شمل أحد الإرهابيين بعد قيامه بجريمة قتل احد الأشخاص في بغداد بتاريخ 10/12/2009 وبدوافع إرهابية".
وأشار بيرقدار الى ان "الاحكام صدرت بحق الاهاربيين الاثنين وفقا للمادة الرابعة/1 من قانون مكافحة الارهاب رقم 13 لسنة 2005".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني