انتهاء العملية الأمنية في مبنى محافظة أربيل بمقتل المهاجمين الثلاثة    الرئيس الإيراني: السيد ترامب! لاتلعب بالنار    العثور على أسطع جسم في الكون الأولي    مادة غذائية تحسن عمل الدماغ    ملعقة صغيرة من السكر تعزز ذاكرة ومزاج كبار السن    العدل تستنقذ 23 مليون دولار من الحجز الواقع على أموال البنك المركزي العراقي    العراق يسعى لشراء 50 ألف طن من القمح في مناقصة    انطلاق عملية تطهير مساحات كبرى من صحراء الأنبار الغربية باتجاه وادي حوران    الحكومة تطعن بإمتيازات النواب وتطلب إيقاف العمل به    المفوضية تشرع غدا بالعد والفرز اليدوي لنتائج ديالى   

أخـبـار الـعــراق 


دولة آسيوية ترصد مليون دولار لإزالة ألغام داعش في العراق

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت دولة آسيوية، اليوم الأربعاء، عن تخصيص مبلغ يصل إلى مليون دولار، لتمويل عملية تطهير مناطق في العراق وسوريا من الألغام في المناطق الخاضعة لنشاط التحالف الدولي لمحاربة داعش.

وقال ممثل تايوان لدى الولايات المتحدة، ستانلي كاو، في تصريح صحفي، اليوم، ، إن بلاده "كعضو مسؤول في المجتمع الدولي، لا يمكنها البقاء جانبا لذلك قررت تقديم هذا التبرع كجزء من التزاماتها لمساعدة قوات التحالف بقيادة واشنطن لمكافحة الإرهاب في سوريا والعراق، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الوطنية التايوانية.
وأوضح كاو، أن "تبرع تايوان هذا سيوضع تحت تصرف مقاولين من القطاع الخاص، يشاركون في إزالة الألغام في أراضي تعرضت أو تضررت من الحرب ضد داعش في العراق وسوريا".
وكانت تايوان قد قدمت في وقت سابق، مساعدات للمتضررين من الحرب في سوريا والعراق، حيث خصصت أموالا لبناء مساكن مؤقتة للاجئين والنازحين في البلدين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني