قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخـبـار الـعــراق 


إفتتاح سيطرة طريق بغداد - طريبيل وزيادة عجلات السونار في الأنبار

المصدر: الفرات نيوز

أفتتحت وزارة الداخلية، الثلاثاء، سيطرة البوريشة سيطرة الشهيد {محمد صداك} الواقعة على طريق بغداد باتجاه منفذ طريبيل الحدودي مع الأردن غرب محافظة الانبار.

وقال الناطق باسم الداخلية اللواء سعد معن في تصريح لوسائل الاعلام بينها قناة الفرات الفضائية ان "وزير الداخلية {قاسم الأعرجي} زار اليوم محافظة الانبار وتم خلالها إفتتاح السيطرة الأمنية التي تم تزويدها بعجلة سونار خاصة لكشف المتفجرات لتفتيش سيارات الحمل والتي ستساهم بتأمين الطريق باتجاه بغداد – طريبيل".
وأضاف كما زار وزير الداخلية "فوج قوات المهمات الخاصة وعقد اجتماعاً أمنياً مع قادة أمن الانبار ناقشوا خلاله الوضع الامني في المحافظة ودعم وزارة الداخلية وزيادة الاعداد القتالية وبعض المشكلات التي قد تواجه الضباط في موضوعة الترفيع والرتب".
وأوعز وزير الداخلية بحسب معن الى ان "يكون هناك دعم في زيادة عجلات السونار لتفتيش سيارات الحمل والصغيرة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني