قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخـبـار الـعــراق 


تطورات مهمة في العد والفرز لنتائج الانتخابات

المصدر: الفرات نيوز

كشف مصدر مطلع، آخر تطورات عملية العد والفرز اليدوي لنتائج جزئية من الانتخابات النيابية، الجارية في معرض بغداد الدولي.

وذكر المصدر لوكالة {الفرات نيوز} "تم الانتهاء من عملية عد وفرز محطات محافظة الديوانية والبالغة 85 محطة وكانت النتائج مطابقة 100%".
وأضاف "كما تم عد وفرز محطات المثنى والبالغة 93 محطة وكانت النتيجة مطابقة 100%".
وأشار المصدر الى "إكمال المحطات الخاصة المقدم عليها شكاوى وطعون في ست محافظات جنوبية وهي {البصرة والمثنى وذي قار وميسان والديوانية وواسط" وكانت النتائج مطابقة 100%".
ولفت الى انه "سيتم غداً الخميس نقل صناديق الاقتراع المطعون بها في محافظة الأنبار وتشمل 501 محطة ومن محافظة صلاح الدين وتشمل 425 محطة الى العاصمة بغداد لإجراء العد والفرز اليدوي لها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني