الرئيس الإيراني: السيد ترامب! لاتلعب بالنار    العثور على أسطع جسم في الكون الأولي    مادة غذائية تحسن عمل الدماغ    ملعقة صغيرة من السكر تعزز ذاكرة ومزاج كبار السن    العدل تستنقذ 23 مليون دولار من الحجز الواقع على أموال البنك المركزي العراقي    العراق يسعى لشراء 50 ألف طن من القمح في مناقصة    انطلاق عملية تطهير مساحات كبرى من صحراء الأنبار الغربية باتجاه وادي حوران    الحكومة تطعن بإمتيازات النواب وتطلب إيقاف العمل به    المفوضية تشرع غدا بالعد والفرز اليدوي لنتائج ديالى    مجلس البصرة: العبادي تجاهل تحذيرنا من الغليان الشعبي   

أخـبـار الـعــراق 


كردستان تعتمد البطاقة التموينية في انتخابات البرلمان

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قررت مفوضية إقليم كردستان، الثلاثاء، اعتماد البطاقة التموينية في الانتخابات البرلمانية المزمع عقدها في الـ30 من ايلول المقبل.

واكد المدير العام للبيانات في مفوضية الاقليم كاروان جلال في مؤتمر صحفي في مدينة أربيل، اليوم" اعتماد البطاقة التموينية كمستمسك ثبوتي للناخبين بالتصويت في انتخابات برلمان كردستان".
وأضاف ان" التصويت سيكون على أساس البطاقة التموينية، وقد تم التنسيق مع وزارة التجارة في هذا المجال".
وأوضح جلال انه" اعتبارا من يوم غد الاربعاء ستنطلق عملية تجديد أسماء الناخبين في مراكز الاقتراع وفق ما تعلنه المفوضية"، مبينا ان" عملية التصويت لن تشمل المواطنين في المناطق المتنازع عليها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني