10 عادات بسيطة تغير حياتك إلى الأفضل    "فكرة مجنونة" لحل مشكلة ذوبان الجليد    ليبيا.. ازدحام المسافرين بمطار مصراته بعد إغلاق مطار طرابلس    ألمانيا تنوي توريد 7 أنظمة صواريخ إلى مصر لـ"ضرب المقاتلات"    جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك    إدارة الجوية تفتح النار على "المتآمرين"    عبطان يبارك بفوز طائرة العراق باللقب الآسيوي ويجدد دعمه للمنتخبات    طائرة العراق تتوج بكأس التحدي الآسيوي    بمشاركة العراق.. إستدعاء نجوم البرازيل للبطولة الرباعية    رفض جزائري لعقوبات الاتحاد العربي في أحداث مباراة الجوية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


التجارة تجهز مناطق الموصل بكميات من المواد الغذائية

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في وزارة التجارة عن تجهيز مناطق الموصل بكميات من مادتي الزيت والسكر وضمن الحصص المقررة لتلك المناطق وحسب الخطة التوزيع التي وضعتها الشركة لديمومة توزيع تلك المواد لجميع عوائل محافظة نينوى.

ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه عن مدير عام الشركة قاسم حمود الذي اشرف على توزيع تلك المواد اثناء تواجده الميداني ضمن وفد الوزارة الذي زار الموصل خلال اليومين الماضيين قوله ان "الكميات التي جهزها لمجمع بازوايا زيت الطعام بكمية 188 ألفاً و677 طناً والسكر بكمية 433 ألفاً و863 طناً لمناطق {برطلة, النمرود, ألكلك, الربيعي, المأمون, محلبية, زمار, الحضر, قيارة داخل, قيارة خارج, الشفاء, أبي تمام, الموصل الجديدة}".
وأشار الى ان الشركة "حرصت على توفير خزين طوارئ أثناء وبعد معارك بعد ان شهدت تلك المناطق استقراراً أمنياً".
يذكر ان الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية تعاقدت مؤخراً على شراء كميات من السكر والزيت من المنتج الوطني تكفي لثلاثة اشهر حيث دعت الوكلاء الى الاسراع باستلام الحصص التموينية من المادة لتوزيعها على المواطنين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني