قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخبـــار العــالــم 


نقل آية الله قاسم الى مطار البحرين بسيارة اسعاف

المصدر: قناة العالم

افادت مصادر بحرينية بأن آية الله الشيخ عيسى قاسم تم نقله بواسطة سيارة اسعاف من مستشفى ابن النفيس التخصصي الى مطار البحرين الدولي.

وكان ملك البحرين قد امر بنقل اية الله قاسم الى خارج البحرين لتلقي العلاج.

الى ذلك أصدر مكتب العلامة السيد عبدالله الغريفي بياناً حول مستجدات الحالة الصحية لآية الله الشيخ عيسى قاسم، قال فيه إن عددا من الأطباء المتخصصين اجتمعوا مع سماحته لتداول تطورات وضعه الصحي، وارتأوا بأن يكون العلاج خارج البحرين في إحدى المستشفيات المتخصصة.

هذا واستنكر تيار الوفاء الاسلامي البحريني المعارض الاستهداف اللاانساني للنظام الخليفي لسماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم، ومحاولة الخداع والتزوير الذي تقوم به السلطات الحاكمة ومحاولة ظهورها بالمظهر الإنساني، مؤكدًا تحميل حمد والنظام الحاكم مسؤولية ما وصل اليه سماحة الشيخ من وضع صحي قاهر ومتدهور.

وقال تيار الوفاء في بيان له إن ادّعاء حمد بالجانب الإنساني والسماح بسفر الشيخ قاسم لتلقي العلاج في الخارج هو ادعاء فارغ وكاذب ومخادع، حيث يدرك أبناء الشعب بأن سماحته كان ضحية الاستهداف والحصار من قبل النظام الخليفي، والتي لايمكن لها وبايّ حال من الاحوال ان تتملص من جريمتها بحق سماحة الشيخ وعموم الجرائم ضدَّ الرموز الدينية في البلد.

وشدد على ان نتائج الاستهداف والحصار لبلدة الدراز وما وصل له سماحة الشيخ عيسى قاسم من أوضاع صحية ونفسية سيئة يتحمل مسؤوليتها النظام الخليفي وحده.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني