قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخبـــار العــالــم 


الفلافل تسمم 287 شخصا في الكويت

المصدر: RT

ارتفعت حصيلة المتسممين بالفلافل الفاسدة في منطقة حولي الكويتية، إلى 287 حالة. وذكرت وزارة الصحة الكويتية اليوم، أنه سمح لمعظم المتسممين بمغادرة المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم.

وأشارت الوزارة إلى أن مستشفى مبارك في العاصمة، قد استقبل 192 حالة، فيما نقلت الحالات الأخرى إلى مستشفيات حكومية وخاصة أخرى في الكويت.

وأكدت الأنباء المتوفرة، أن أحد أصحاب المطعم المتورط في تسمم الزبائن، اتهم شريكا سابقا له بتدبير التسميم، لينتقم من شركائه السابقين الذي طردوه من المطعم قبل أسبوعين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني