سلطنة عُمان تعتزم فتح سفارة في الأراضي الفلسطينية    صالح يبحث مع مجلس اللوردات البريطاني التنسيق المشترك بين المؤسسات التشريعية    تدمير مضافة وكدس من العبوات في اهوار النعيمية    القبض على 25 اسيوياً يقومون بالغش الصناعي في بغداد    العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادم    الروبوتات تهدد وظائف 20 مليون حول العالم    النفط يقفز بفعل انخفض مخزونات الخام الأمريكية    ريال مدريد ينتظر "المليار دولار".. والرقم قريب جدا    بيونغ يانغ تعتبر تمديد واشنطن عقوباتها ضدها "عملا عدائيا"    صالح من بريطانيا: أي تصعيد بالمنطقة قد يؤدي الى حروب جديدة   

أخبـــار العــالــم 


عبطان يُحدد موعد إفتتاح ملعب الحبيبية 30 الف متفرج

المصدر: الفرات نيوز

 أعلن وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان، اليوم الاحد، ان يوم غد الاثنين سيشهد استئناف العمل بملعب الحبيبية سعة 30 الف متفرج الواقع ضمن مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد.

ونقل بيان لوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه عن عبطان قوله خلال اجتماعه مع الدائرة الهندسية وبحضور الشركة المنفذة ان "الوزارة أكملت جميع الاجراءات القانونية بعد جهود كبيرة ومتابعة مع الدوائر المعنية من أجل إستئناف العمل بملعب الحبيبية سعة ٣٠ الف متفرج".
وأضاف، ان "السقف الزمني لإكمال ملعب الحبيبية سيكون ثمانية أشهر وافتتاحه سيكون في شهر آذار 2019،" مؤكدا ان "ملعب الحبيبية سيشكل اضافة مهمة للعاصمة بغداد ولاسيما نحن مقبلون على مشروع رفع الحظر الكلي".
يشار الى ان المشروع الذي أنجز منه نحو 70 %، يضم ملعباً رئيساً بسعة 30 الف متفرج، وملعبين للتدريب الأول بسعة الفي متفرج والاخر بسعة 500 متفرج، ومن ضمنهما مضمار للجري وفندق 4 نجوم بخمسين غرفة نوم.
وأحيل المشروع بالكامل الى شركة {مورال} اتركية، وباشرت بالعمل فيه بداية عام 2012، لكنها توقفت عن العمل فيه بعد ان تعرضت كوادرها العاملة بالمشروع الى عملية خطف من قبل مسلحين عام 2013.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني