صحيفة بريطانية: رعب في السعودية وصمت اماراتي    الكمبيوتر الكمي.. حل الـ10 آلاف سنة أصبح متاحا في 4 دقائق    بعد كارثة "الأدوية المسرطنة".. تحذير من عقاقير ضغط الدم    برشلونة لريال مدريد.. لا تحزن فكلنا في الهم سواء    أ ف ب: مظاهرات في السويس مناهضة للسلطات المصرية    إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثالث في الأردن.. وحكومة الرزاز تدعو للحوار    صحيفة: السعودية تبلغ أكبر مصفاة نفطية باليابان عن تغيير محتمل في شحناتها    اعتقال عصابة من ثلاث متهمات بسرقة المراجعين والمرضى بمجمع مدينة الطب    قوة أمنية تقتل انتحارياً يحمل رمانات يدوية وكلاشنكوف في الطارمية    محادثات بين وزير المالية وأحد المصارف الصينية لتمويل المشروعات في العراق   

أخبـــار العــالــم 


عبطان يُحدد موعد إفتتاح ملعب الحبيبية 30 الف متفرج

المصدر: الفرات نيوز

 أعلن وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان، اليوم الاحد، ان يوم غد الاثنين سيشهد استئناف العمل بملعب الحبيبية سعة 30 الف متفرج الواقع ضمن مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد.

ونقل بيان لوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه عن عبطان قوله خلال اجتماعه مع الدائرة الهندسية وبحضور الشركة المنفذة ان "الوزارة أكملت جميع الاجراءات القانونية بعد جهود كبيرة ومتابعة مع الدوائر المعنية من أجل إستئناف العمل بملعب الحبيبية سعة ٣٠ الف متفرج".
وأضاف، ان "السقف الزمني لإكمال ملعب الحبيبية سيكون ثمانية أشهر وافتتاحه سيكون في شهر آذار 2019،" مؤكدا ان "ملعب الحبيبية سيشكل اضافة مهمة للعاصمة بغداد ولاسيما نحن مقبلون على مشروع رفع الحظر الكلي".
يشار الى ان المشروع الذي أنجز منه نحو 70 %، يضم ملعباً رئيساً بسعة 30 الف متفرج، وملعبين للتدريب الأول بسعة الفي متفرج والاخر بسعة 500 متفرج، ومن ضمنهما مضمار للجري وفندق 4 نجوم بخمسين غرفة نوم.
وأحيل المشروع بالكامل الى شركة {مورال} اتركية، وباشرت بالعمل فيه بداية عام 2012، لكنها توقفت عن العمل فيه بعد ان تعرضت كوادرها العاملة بالمشروع الى عملية خطف من قبل مسلحين عام 2013.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني