قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخبـــار العــالــم 


عبطان يُحدد موعد إفتتاح ملعب الحبيبية 30 الف متفرج

المصدر: الفرات نيوز

 أعلن وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان، اليوم الاحد، ان يوم غد الاثنين سيشهد استئناف العمل بملعب الحبيبية سعة 30 الف متفرج الواقع ضمن مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد.

ونقل بيان لوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه عن عبطان قوله خلال اجتماعه مع الدائرة الهندسية وبحضور الشركة المنفذة ان "الوزارة أكملت جميع الاجراءات القانونية بعد جهود كبيرة ومتابعة مع الدوائر المعنية من أجل إستئناف العمل بملعب الحبيبية سعة ٣٠ الف متفرج".
وأضاف، ان "السقف الزمني لإكمال ملعب الحبيبية سيكون ثمانية أشهر وافتتاحه سيكون في شهر آذار 2019،" مؤكدا ان "ملعب الحبيبية سيشكل اضافة مهمة للعاصمة بغداد ولاسيما نحن مقبلون على مشروع رفع الحظر الكلي".
يشار الى ان المشروع الذي أنجز منه نحو 70 %، يضم ملعباً رئيساً بسعة 30 الف متفرج، وملعبين للتدريب الأول بسعة الفي متفرج والاخر بسعة 500 متفرج، ومن ضمنهما مضمار للجري وفندق 4 نجوم بخمسين غرفة نوم.
وأحيل المشروع بالكامل الى شركة {مورال} اتركية، وباشرت بالعمل فيه بداية عام 2012، لكنها توقفت عن العمل فيه بعد ان تعرضت كوادرها العاملة بالمشروع الى عملية خطف من قبل مسلحين عام 2013.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني