قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


شراكة مصرف الرافدين و[كي] تقدم خدمات عالمية قريباً

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكد المستشار الاعلامي لشركة [كي]، غازي الكناني، استحداث منتجات جديدة نتيجة اعتماد تقنيات جديدة تسهم في زيادة الكفاءة الداخلية لاليات العمل بين الشركة ومصرف الرافدين وتتيح للزبائن التقديم للخدمات بشكل مرن ومبسط لاجل جعل حياة الناس أسهل.

وقال الكناني لوكالة كل العراق [أين] ان "السعي المستمر بين كوادر مصرف الرافدين والشركة لانجاح الشراكة افضت عن نتائج مقبولة في الشارع العراقي وتلامس رغبات المواطنين، حيث يتواصل تقديم القروض الى مختلف شرائح المجتمع المستفدين من خدمات الدفع الالكتروني عبر شركة [كي]".
ولفت الى ان "الفرق المتخصصة في طرفي العملية مصرف الرافدين وشركة [كي] يواصلون دراسة مختلف المقرحات واختيار الافضل الذي يخدم العائلة العراقية، مبينا ان الفترة المقبلة ستشهد تقديم خدمات بمستوى عالمي الى جميع الشرائح المستفدية".
ونبه الكناني الى ان "الخدمات الجديدة تعمل على اختصار الوقت والجهد وتصل الى المستفيد دون عناء، وهذا يعد خطوة متقدمة نحو العالمية في تقديم الخدمات".
يذكر ان الفترة الماضية شهدت انطلاق مبادرة تكاتف بالشراكة مابين مصرف الرافدين وشركة [كي] والشركة العامة للبريد والتوفير وهَيِّئة التقاعد العامة، بغية ايصال الخدمات الالكترونية لجميع مناطق العراق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني