الرئيس الإيراني: السيد ترامب! لاتلعب بالنار    العثور على أسطع جسم في الكون الأولي    مادة غذائية تحسن عمل الدماغ    ملعقة صغيرة من السكر تعزز ذاكرة ومزاج كبار السن    العدل تستنقذ 23 مليون دولار من الحجز الواقع على أموال البنك المركزي العراقي    العراق يسعى لشراء 50 ألف طن من القمح في مناقصة    انطلاق عملية تطهير مساحات كبرى من صحراء الأنبار الغربية باتجاه وادي حوران    الحكومة تطعن بإمتيازات النواب وتطلب إيقاف العمل به    المفوضية تشرع غدا بالعد والفرز اليدوي لنتائج ديالى    مجلس البصرة: العبادي تجاهل تحذيرنا من الغليان الشعبي   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


شراكة مصرف الرافدين و[كي] تقدم خدمات عالمية قريباً

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكد المستشار الاعلامي لشركة [كي]، غازي الكناني، استحداث منتجات جديدة نتيجة اعتماد تقنيات جديدة تسهم في زيادة الكفاءة الداخلية لاليات العمل بين الشركة ومصرف الرافدين وتتيح للزبائن التقديم للخدمات بشكل مرن ومبسط لاجل جعل حياة الناس أسهل.

وقال الكناني لوكالة كل العراق [أين] ان "السعي المستمر بين كوادر مصرف الرافدين والشركة لانجاح الشراكة افضت عن نتائج مقبولة في الشارع العراقي وتلامس رغبات المواطنين، حيث يتواصل تقديم القروض الى مختلف شرائح المجتمع المستفدين من خدمات الدفع الالكتروني عبر شركة [كي]".
ولفت الى ان "الفرق المتخصصة في طرفي العملية مصرف الرافدين وشركة [كي] يواصلون دراسة مختلف المقرحات واختيار الافضل الذي يخدم العائلة العراقية، مبينا ان الفترة المقبلة ستشهد تقديم خدمات بمستوى عالمي الى جميع الشرائح المستفدية".
ونبه الكناني الى ان "الخدمات الجديدة تعمل على اختصار الوقت والجهد وتصل الى المستفيد دون عناء، وهذا يعد خطوة متقدمة نحو العالمية في تقديم الخدمات".
يذكر ان الفترة الماضية شهدت انطلاق مبادرة تكاتف بالشراكة مابين مصرف الرافدين وشركة [كي] والشركة العامة للبريد والتوفير وهَيِّئة التقاعد العامة، بغية ايصال الخدمات الالكترونية لجميع مناطق العراق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني