زلزال شدته 7.5 درجة يضرب إندونيسيا    الحوثيون يعلنون استهداف مطاري جازان وأبها بطائرات مسيرة    المجلس العسكري في السودان يرفض المقترح الإثيوبي ويدعو لتوحيد الوساطات    نص رسالة عبد المهدي الى البرلمان    اسعار النفط ترتفع من جديد    الذهب يرتفع لاقرب مستوى له منذ ستة اعوام    ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهم    الحشد ينقذ أراضٍ زراعية قبل احتراقها في كركوك    بينهم مصريان... السعودية تكشف جنسيات جرحى "هجوم مطار أبها"    قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى   

اخـبــار ريـاضـيـة 


صالات الجوية تفكر بالانسحاب من الدوري الممتاز لهذا السبب

المصدر: الفرات نيوز

هددَ فريق صالات القوة الجوية بالانسحاب من دور النصف النهائي لنهائيات دوري كرة الصالات الممتاز، وذلك بسبب الفوضى التنظيمية والإدارية التي رافقت النهائيات .

ونقل بيان لاعلام نادي القوة الجوية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم عن مشرف فريق صالات القوة الجوية كامل درباش القول " نفكر بالانسحاب من النهائيات وعدم خوض مباراة النصف النهائي امام نفط الوسط يوم غداً الجمعة في محافظة السماوة".
واضاف ان" سبب الانسحاب تخبط لجنة الصالات التي لم تقيم النهائيات في مكان مناسب لجميع الفرق المشاركة ، وبسبب التخبط تواجهنا مشاكل مستمرة واليوم في محافظة السماوة، فلا يوجد فندق هناك لكي يسكن فيه الفريق، وهناك فندق واحد فقط في المحافظة ولا يوجد فيه مكان للإقامة بعد ان اتخذت الفرق الثلاثة الاخرى من الفندق مقراً لها! ".
وأوضح " لقد عانينا في دور المجموعات كثيراً، من خلال اللعب في محافظة بابل، ونعود بعد المباراة للسكن في محافظة كربلاء!، والآن نواجه مشكلة اخرى يبدو انها ليس لها حل لغاية الان ، و نفكر جدياً بالانسحاب وعدم خوض مباراة الغد ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني