حزب العمال البريطاني يعقد مؤتمره السنوي في أوج أزمة حول بريكست    تواصل اعمال صيانة وتأهيل انفاق قناة الجيش في بغداد بكلفة بلغت اكثر من ١,٧ مليار دينار    المحكمة الاتحادية العليا تكشف عن توجهاتها في الحضانة    دراسة جديدة تكشف فائدة غير متوقعة للجبنة على صحة الأوعية الدموية    ظريف: حتى وزير الخارجية الاميركي السابق يؤيد كلامنا بشأن الفريق باء    ابتكار لصقة مضادة للإنفلونزا تعوض عن اللقاح    مجلس النواب يرفع جلسته الى الاثنين المقبل    أردوغان يعلن إكمال التحضير لعملية عسكرية في سوريا ويتحدث عن مواجهة مع الولايات المتحدة    ترامب وبايدن وأوكرانيا.. فضيحة سياسية جديدة تهز البيت الأبيض    الحشد الشعبي: منفذ تفجير كربلاء مسؤول عن عمليتين سابقتين   

اخـبــار ريـاضـيـة 


صالات الجوية تفكر بالانسحاب من الدوري الممتاز لهذا السبب

المصدر: الفرات نيوز

هددَ فريق صالات القوة الجوية بالانسحاب من دور النصف النهائي لنهائيات دوري كرة الصالات الممتاز، وذلك بسبب الفوضى التنظيمية والإدارية التي رافقت النهائيات .

ونقل بيان لاعلام نادي القوة الجوية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم عن مشرف فريق صالات القوة الجوية كامل درباش القول " نفكر بالانسحاب من النهائيات وعدم خوض مباراة النصف النهائي امام نفط الوسط يوم غداً الجمعة في محافظة السماوة".
واضاف ان" سبب الانسحاب تخبط لجنة الصالات التي لم تقيم النهائيات في مكان مناسب لجميع الفرق المشاركة ، وبسبب التخبط تواجهنا مشاكل مستمرة واليوم في محافظة السماوة، فلا يوجد فندق هناك لكي يسكن فيه الفريق، وهناك فندق واحد فقط في المحافظة ولا يوجد فيه مكان للإقامة بعد ان اتخذت الفرق الثلاثة الاخرى من الفندق مقراً لها! ".
وأوضح " لقد عانينا في دور المجموعات كثيراً، من خلال اللعب في محافظة بابل، ونعود بعد المباراة للسكن في محافظة كربلاء!، والآن نواجه مشكلة اخرى يبدو انها ليس لها حل لغاية الان ، و نفكر جدياً بالانسحاب وعدم خوض مباراة الغد ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني