زلزال شدته 7.5 درجة يضرب إندونيسيا    الحوثيون يعلنون استهداف مطاري جازان وأبها بطائرات مسيرة    المجلس العسكري في السودان يرفض المقترح الإثيوبي ويدعو لتوحيد الوساطات    نص رسالة عبد المهدي الى البرلمان    اسعار النفط ترتفع من جديد    الذهب يرتفع لاقرب مستوى له منذ ستة اعوام    ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهم    الحشد ينقذ أراضٍ زراعية قبل احتراقها في كركوك    بينهم مصريان... السعودية تكشف جنسيات جرحى "هجوم مطار أبها"    قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى   

أخـبـار الـعــراق 


سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) يستقبل وفدا من أبناء شهداء الحشد الشعبي، ويوصيهم بحقوق الوالدين عليهم وبرفع رؤوسهم عاليا

المصدر: مؤسسة الحكمة

استقبل سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) وفدا من أبناء شهداء الحشد الشعبي المشاركين في المخيم الكشفي الذي تقيمه العتبة العباسية المقدسة في كربلاء المقدسة لأبناء شهداء الحشد الشعبي في محافظتي المثنى وكربلاء.

ونبّه سماحته (مدّ ظله) أبناءه الأعزاء من الأيتام بما للوالدين من حقّ عظيم على أبنائهم، فهما من قاما بتربيتهم، ورعايتهم، والإنفاق عليهم، وبالتالي فإن من الواجب عليهم برّهم، وإعطاؤهم حقوقهم بان يكونوا قدوة صالحة ونافعة في مجتمعهم، ليرفعوا رؤوسهم بهم بعد أن يعتمدوا على أنفسهم ويشقوا طريقهم ذاتيا، دون الاعتماد على الآخرين.

كما وجه سماحة السيد الحكيم (مدّ ظله) بحقّ الأم على الأبناء بطاعتها وإسعادها بتلبية نصائحها للحفاظ على الأثر الطيب الذي ضحى من أجله الآباء في سبيل الدفاع عند دينهم وعقيدتهم ووطنهم .

وفي الختام، دعا سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) العلي القدير أن يوفقهم، وأن يوفق العاملين على خدمة الأيتام، وان يتقبل زيارتهم ويروا بركاتها في الدنيا والآخرة، إنه سميع الدعاء..

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني