حزب العمال البريطاني يعقد مؤتمره السنوي في أوج أزمة حول بريكست    تواصل اعمال صيانة وتأهيل انفاق قناة الجيش في بغداد بكلفة بلغت اكثر من ١,٧ مليار دينار    المحكمة الاتحادية العليا تكشف عن توجهاتها في الحضانة    دراسة جديدة تكشف فائدة غير متوقعة للجبنة على صحة الأوعية الدموية    ظريف: حتى وزير الخارجية الاميركي السابق يؤيد كلامنا بشأن الفريق باء    ابتكار لصقة مضادة للإنفلونزا تعوض عن اللقاح    مجلس النواب يرفع جلسته الى الاثنين المقبل    أردوغان يعلن إكمال التحضير لعملية عسكرية في سوريا ويتحدث عن مواجهة مع الولايات المتحدة    ترامب وبايدن وأوكرانيا.. فضيحة سياسية جديدة تهز البيت الأبيض    الحشد الشعبي: منفذ تفجير كربلاء مسؤول عن عمليتين سابقتين   

أخبـــار العــالــم 


17 قتيلا ضحية الحر في كندا

المصدر: RT

لقي 17 شخصا مصرعهم جراء الارتفاع الشديد في درجات الحرارة في مناطق متفرقة في كندا. وبحسب موقع "GLOBAL AND MAIL" توفي 12 شخصا بسبب الحرارة الشديدة في منطقة مونتريال، حيث بلغت درجة الحرارة الأربعاء 40 درجة مئوية ويرجح ألا تنخفض الحرارة حتى يوم غد الجمعة، كما لقي 7 أشخاص آخرين مصرعهم في ضواحي المدينة والمقاطعات الشرقية في كندا.

وبحسب مصادر محلية شهدت منطقة جنوب أونتاريو أيضا ارتفاعا في درجات الحرارة.

هذا وتتخذ السلطات المحلية إجراءات عاجلة حيث نظمت السلطات "مراكز مكيفة" لاستقبال المواطنين في كل من مونتريال وتورنتو.

من جهته عبر رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو عن تضامنه مع أقارب الضحايا الذين لقوا حتفهم نتيجة موجات الحر الشديدة التي اجتاحت البلاد، داعيا المواطنين إلى حماية أنفسهم بالطرق اللازمة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني