الجيش السوري يعلن استعادة السيطرة على مدينة خان شيخون وعدد من البلدات شمال حماة    دراسة تكشف مدى خطورة تعبئة مياه الشرب في زجاجات البلاستيك    ماكرون يبحث مع ظريف تطورات الملف النووي الإيراني    علماء يكتشفون مفتاح علاج سرطان مدمر في نبات شائع    الغاز واللاجئون عل جدول أعمال تشاووش أوغلو في لبنان    مكتب الإمام السيستاني يصدر كراس مواقيت الأهلة وأهم الحوادث الفلكية للعام الهجري الجديد    وزير الثقافة: 75 مليار دينار لإنشاء قرى سياحية في الأهوار وتطوير مدينة أور    قمة G7 في فرنسا.. "حقل ألغام" في وجه ماكرون    الحشد الشعبي يعلن بدء عمليات "علي ولي الله"​ في نينوى    بغداد وأربيل نحو توحيد الوفود الدبلوماسية في النشاطات العالمية   

أخـبـار الـعــراق 


الجبوري لسفير الكويت: حريصون على توسيع افاق الاستثمار والتطور الاقتصادي

المصدر: الفرات نيوز

اكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، السبت، خلال لقائه السفير الكويتي الحرص على توسع افاق التطور الاقتصادي والاستثماري خلال الفترة المقبلة. وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس النواب، تلقت وكالة {الفرات نيوز}، نسخة منه ان الجبوري "استقبل اليوم السبت، سفير دولة الكويت سالم غصاب الزمانان، وجرى خلال اللقاء استعراض الاوضاع في العراق والمنطقة، واهمية استمرار التعاون بين البلدين ودعم القضايا المشتركة".
ونقل البيان عن الجبوري القول ان "العراق يتطلع بعد اتمام الاجراءات الخاصة بنتائج الانتخابات الى تشكيل حكومة قوية قادرة على مواجهة التحديات وساعية الى تثبيت ركائز الاستقرار".
واضاف "لدينا حرص كبير بان يكون العراق في الفترة المقبلة مهيأ لتوسيع آفاق التطور الاقتصادي والتنموي، والتركيز على الجوانب الاستثمارية والخدمية".
واكد الجبوري على "ضرورة التوازن في العلاقات بما يخدم مصلحة شعبه والشعوب الشقيقة والصديقة"، مثمنا دور دولة الكويت في تعاونها مع العراق واهمية استمرار التنسيق الثنائي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني