هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


الجبوري لسفير الكويت: حريصون على توسيع افاق الاستثمار والتطور الاقتصادي

المصدر: الفرات نيوز

اكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، السبت، خلال لقائه السفير الكويتي الحرص على توسع افاق التطور الاقتصادي والاستثماري خلال الفترة المقبلة. وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس النواب، تلقت وكالة {الفرات نيوز}، نسخة منه ان الجبوري "استقبل اليوم السبت، سفير دولة الكويت سالم غصاب الزمانان، وجرى خلال اللقاء استعراض الاوضاع في العراق والمنطقة، واهمية استمرار التعاون بين البلدين ودعم القضايا المشتركة".
ونقل البيان عن الجبوري القول ان "العراق يتطلع بعد اتمام الاجراءات الخاصة بنتائج الانتخابات الى تشكيل حكومة قوية قادرة على مواجهة التحديات وساعية الى تثبيت ركائز الاستقرار".
واضاف "لدينا حرص كبير بان يكون العراق في الفترة المقبلة مهيأ لتوسيع آفاق التطور الاقتصادي والتنموي، والتركيز على الجوانب الاستثمارية والخدمية".
واكد الجبوري على "ضرورة التوازن في العلاقات بما يخدم مصلحة شعبه والشعوب الشقيقة والصديقة"، مثمنا دور دولة الكويت في تعاونها مع العراق واهمية استمرار التنسيق الثنائي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني