هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


مكتب المرجع السيد الحكيم يستنكر بشدة اغتيال مسؤوله في مدينة هرات الافغانية

المصدر: الفرات نيوز

استنكر مكتب المرجع الديني الكبير اية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم {دام ظله} بشدة اغتيال مسؤوله الشيخ محمد جعفر توكلي في مدينة هرات الافغانية .

وذكر في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم " هاجمت جماعة ارهابية ليلة امس العلامة الشيخ محمد جعفر توكلي في مدينة هرات الافغانية بعد صلاة الجماعة في المسجد مما استشهاده ".
واضاف " واننا اذ نستنكر بشدة هذا العمل الاجرامي نحث الحكومة الافغانية على السعي الجاد للكشف عن المجرمين ومعاقبتهم والمحافظة على ارواح علماء وطلاب الحوزة العلمية والمواطنين الابرياء هناك ".
يشار الى ان الفعاليات التي كان يضطلع بها مكتب المرجع السيد الحكيم {مد ظله} في مدينة هرات الأفغانية بإدارة الشهيد الشيخ توكلي هي دعم الآلاف من عوائل شهداء الإرهاب والأيتام والعوائل المتعففة ، و تشييد وترميم وتأثيث المساجد والحسينيات ، و إرسال ودعم مئات المبلغين داخل أفغانستان خصوصاً المناطق النائية ، و دعم طلبة الحوزة العلمية والمدارس الدينية وأئمة الجماعات ، و إقامة عشرات الدورات القرآنية والتثقيفية للشباب واليافعين ، و حفر آبار مياه في مناطق متعددة في أفغانستان ، ودعم الهيئات والمواكب الحسينية والأنشطة الدينية والاجتماعية المتنوعة .انتهى
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني