الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً    بعد تشريحها.. "مفاجأة جديدة" في جثث مرضى كورونا    النزاهة: استقدام مدير صحة المثنى السابق للمبالغة في أسعار شراء كمامات    العراق يلاقي فلسطين ودياً في أربيل    وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة    خبراء: كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه!    وزير الداخلية: نتابع ملف ترقية تموز ولن يظلم أحدٌ    الولايات المتحدة.. إصابات كورونا اليومية فوق الـ60 ألفا لليوم الثالث ومخاوف بشأن الوفيات    الإعلام الأمني: تدمير أوكار للإرهابيين في ابي صيدا    الداخلية: قواتنا ستقطع الطريق على الفاسدين في المنافذ الحدودية   

أخـبـار الـعــراق 


مكتب المرجع السيد الحكيم يستنكر بشدة اغتيال مسؤوله في مدينة هرات الافغانية

المصدر: الفرات نيوز

استنكر مكتب المرجع الديني الكبير اية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم {دام ظله} بشدة اغتيال مسؤوله الشيخ محمد جعفر توكلي في مدينة هرات الافغانية .

وذكر في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم " هاجمت جماعة ارهابية ليلة امس العلامة الشيخ محمد جعفر توكلي في مدينة هرات الافغانية بعد صلاة الجماعة في المسجد مما استشهاده ".
واضاف " واننا اذ نستنكر بشدة هذا العمل الاجرامي نحث الحكومة الافغانية على السعي الجاد للكشف عن المجرمين ومعاقبتهم والمحافظة على ارواح علماء وطلاب الحوزة العلمية والمواطنين الابرياء هناك ".
يشار الى ان الفعاليات التي كان يضطلع بها مكتب المرجع السيد الحكيم {مد ظله} في مدينة هرات الأفغانية بإدارة الشهيد الشيخ توكلي هي دعم الآلاف من عوائل شهداء الإرهاب والأيتام والعوائل المتعففة ، و تشييد وترميم وتأثيث المساجد والحسينيات ، و إرسال ودعم مئات المبلغين داخل أفغانستان خصوصاً المناطق النائية ، و دعم طلبة الحوزة العلمية والمدارس الدينية وأئمة الجماعات ، و إقامة عشرات الدورات القرآنية والتثقيفية للشباب واليافعين ، و حفر آبار مياه في مناطق متعددة في أفغانستان ، ودعم الهيئات والمواكب الحسينية والأنشطة الدينية والاجتماعية المتنوعة .انتهى
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني