بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة    عمليات دهم وتفتيش في البصرة    الدفاع تكشف عن خطة {دواعش الباغوز} وتوضح 3 عمليات أمنية    الحشد الشعبي: احباط محاولة تسلل لعناصر داعش الى خانقين    اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق    ممثل المرجع السيستاني يتحدث عن العمل الوظيفي بين الاستحقاقات الوطنية والشرعية والاخلاقية وواقع الحال   

أخـبـار الـعــراق 


مكتب المرجع السيد الحكيم يستنكر بشدة اغتيال مسؤوله في مدينة هرات الافغانية

المصدر: الفرات نيوز

استنكر مكتب المرجع الديني الكبير اية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم {دام ظله} بشدة اغتيال مسؤوله الشيخ محمد جعفر توكلي في مدينة هرات الافغانية .

وذكر في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم " هاجمت جماعة ارهابية ليلة امس العلامة الشيخ محمد جعفر توكلي في مدينة هرات الافغانية بعد صلاة الجماعة في المسجد مما استشهاده ".
واضاف " واننا اذ نستنكر بشدة هذا العمل الاجرامي نحث الحكومة الافغانية على السعي الجاد للكشف عن المجرمين ومعاقبتهم والمحافظة على ارواح علماء وطلاب الحوزة العلمية والمواطنين الابرياء هناك ".
يشار الى ان الفعاليات التي كان يضطلع بها مكتب المرجع السيد الحكيم {مد ظله} في مدينة هرات الأفغانية بإدارة الشهيد الشيخ توكلي هي دعم الآلاف من عوائل شهداء الإرهاب والأيتام والعوائل المتعففة ، و تشييد وترميم وتأثيث المساجد والحسينيات ، و إرسال ودعم مئات المبلغين داخل أفغانستان خصوصاً المناطق النائية ، و دعم طلبة الحوزة العلمية والمدارس الدينية وأئمة الجماعات ، و إقامة عشرات الدورات القرآنية والتثقيفية للشباب واليافعين ، و حفر آبار مياه في مناطق متعددة في أفغانستان ، ودعم الهيئات والمواكب الحسينية والأنشطة الدينية والاجتماعية المتنوعة .انتهى
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني