الجيش السوري يعلن استعادة السيطرة على مدينة خان شيخون وعدد من البلدات شمال حماة    دراسة تكشف مدى خطورة تعبئة مياه الشرب في زجاجات البلاستيك    ماكرون يبحث مع ظريف تطورات الملف النووي الإيراني    علماء يكتشفون مفتاح علاج سرطان مدمر في نبات شائع    الغاز واللاجئون عل جدول أعمال تشاووش أوغلو في لبنان    مكتب الإمام السيستاني يصدر كراس مواقيت الأهلة وأهم الحوادث الفلكية للعام الهجري الجديد    وزير الثقافة: 75 مليار دينار لإنشاء قرى سياحية في الأهوار وتطوير مدينة أور    قمة G7 في فرنسا.. "حقل ألغام" في وجه ماكرون    الحشد الشعبي يعلن بدء عمليات "علي ولي الله"​ في نينوى    بغداد وأربيل نحو توحيد الوفود الدبلوماسية في النشاطات العالمية   

أخـبـار الـعــراق 


اطلاق كميات جديدة من المياه في نهر بالمثنى

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت مديرية الموارد المائية في المثنى، اليوم السبت، عن اطلاق كميات جديدة من المياه في نهر العطشان في المحافظة، من محافظة النجف بمقدار 10 متر مكعب في الثانية، وذلك لتغطية حاجة فلاحي النهر وأصحاب البساتين التي تعتمد على النهر.

وقال مدير إعلام المديرية أحمد الاعرجي في تصريح صحفي إن " إطلاق هذه الكميات جاء بعد إجراء عدة اتصالات مع الوزارة ومديرية الموارد المائية في النجف".
واشار إلى أن " الحصة الجديدة التي أطلقت من ناظم [ابو عشرة] في النجف ستصل خلال الأيام المقبلة وسيتم الاستفادة منها في أرواء البساتين والاراضي الداخلة ضمن الخطة الزراعية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني