10 عادات بسيطة تغير حياتك إلى الأفضل    "فكرة مجنونة" لحل مشكلة ذوبان الجليد    ليبيا.. ازدحام المسافرين بمطار مصراته بعد إغلاق مطار طرابلس    ألمانيا تنوي توريد 7 أنظمة صواريخ إلى مصر لـ"ضرب المقاتلات"    جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك    إدارة الجوية تفتح النار على "المتآمرين"    عبطان يبارك بفوز طائرة العراق باللقب الآسيوي ويجدد دعمه للمنتخبات    طائرة العراق تتوج بكأس التحدي الآسيوي    بمشاركة العراق.. إستدعاء نجوم البرازيل للبطولة الرباعية    رفض جزائري لعقوبات الاتحاد العربي في أحداث مباراة الجوية   

أخـبـار الـعــراق 


احباط عملية تسلل لداعش من سوريا الى العراق

المصدر: الفرات نيوز

أحبطت القوات الأمنية، اليوم الخميس، محاولة لإرهابيي داعش للتسلل من الأراضي السورية الى صحراء نينوى.وقال الرائد صديق المفريجي في جهاز الرد السريع، في تصريح صحفي، إن "30 ارهابيا يستقلون 6 مركبات رباعية الدفع تسللوا فجر اليوم الخميس، من الأرضي السورية، نحو بادية الحضر غرب محافظة نينوى".
وأضاف، ان "قوة أمنية مشتركة من الجيش والشرطة الاتحادية، اشتبكت مع الارهابيين المتسللين، ما أسفر عن مقتل 9 منهم والقبض على 4 آخرين، والاستيلاء على أسلحة و3 مركبات تابعة لهم".
وأشار الفريجي الى "عدم وجود أي خسائر بين صفوف القوات الأمنية"، لافتا إلى أن "الإرهابيين الآخرين {17 شخصاً} فروا نحو الأراضي الصحراوية في الجانب السوري، وبينهم جرحى".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني