الأمم المتحدة مستعدة للتعاون مع موسكو ودمشق.. و13 ألف لاجئ عادوا لديارهم    ترامب يعلن استعداده لفرض رسوم بقيمة 500 مليار دولار على البضائع الصينية    انجاب أكثر من خمسة أطفال يزيد خطر الزهايمر    إرهابيو “جبهة النصرة” يحتجزون لساعات 900 شيعياً من أهالي كفريا والفوعة ويعتدون عليهم ويصادرون مقتنياتهم    استشهاد مدني وإصابة 5 آخرين بينهم مدنيون ورجال شرطة بتفجيرين انتحاريين وسقوط قذيفة هاون    اعتقال أرملة وزير حرب داعش    الكويت تزود العراق بالطاقة الكهربائية    رسوم الأطفال .. كلمات صامتة    المرجعيّةُ الدينيّةُ العُليا تُحدّد أهمّ عوامل ومقوّمات نجاح تقديم الخَدَمات العامّة وتؤكّد أنّ الخدمة ليستْ شعاراً بل أمرٌ واقعيّ.    انفجار مخازن للعتاد جنوب شرقي كربلاء المقدسة   

أخبـــار العــالــم 


عملية "سيناء 2018" مستمرة.. الجيش المصري يعلن تصفية 32 إرهابيا بسيناء

المصدر: RT

أعلن الجيش المصري القضاء على 32 متطرفا خلال عملية "سيناء 2018" التي بدأها في فبراير الماضي.

وأوضح المتحدث باسم الجيش المصري تامر الرفاعي، في بيان نشره على صفحته الرسمية في "تويتر" الخميس، أن العملية مستمرة، وأسفرت عن القضاء على 32 متطرفا بعمليات نوعية، مشيرا إلى أنه عثر بحوزتهم على عدد من الأسلحة الآلية والقناصة وكمية من الذخائر وأجهزة اتصال لاسلكية بنطاق شمال ووسط سيناء.

وأشار المتحدث إلى أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على 96 آخرين، بالإضافة إلى تحفظها على 4 بندقيات آلية وعبوات ناسفة معدة للتفجير وكميات كبيرة من الذخائر ومواد الإعاشة كانت بحوزتهم.

وأطلق الجيش المصري عملية "سيناء-2018" في سيناء شمالي مصر في بداية فبراير الماضي، وأسفرت العملية عن مقتل أكثر من 200 إرهابي، واحتجاز مئات المتورطين في أنشطة متطرفة.

المصدر: الصفحة الرسمية للمتحدث باسم الجيش المصري

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني