الأمم المتحدة مستعدة للتعاون مع موسكو ودمشق.. و13 ألف لاجئ عادوا لديارهم    ترامب يعلن استعداده لفرض رسوم بقيمة 500 مليار دولار على البضائع الصينية    انجاب أكثر من خمسة أطفال يزيد خطر الزهايمر    إرهابيو “جبهة النصرة” يحتجزون لساعات 900 شيعياً من أهالي كفريا والفوعة ويعتدون عليهم ويصادرون مقتنياتهم    استشهاد مدني وإصابة 5 آخرين بينهم مدنيون ورجال شرطة بتفجيرين انتحاريين وسقوط قذيفة هاون    اعتقال أرملة وزير حرب داعش    الكويت تزود العراق بالطاقة الكهربائية    رسوم الأطفال .. كلمات صامتة    المرجعيّةُ الدينيّةُ العُليا تُحدّد أهمّ عوامل ومقوّمات نجاح تقديم الخَدَمات العامّة وتؤكّد أنّ الخدمة ليستْ شعاراً بل أمرٌ واقعيّ.    انفجار مخازن للعتاد جنوب شرقي كربلاء المقدسة   

أخبـــار العــالــم 


إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا

المصدر: RT

قال مسؤول من وكالة البحث والإنقاذ الإندونيسية، الأربعاء، إن عدد الركاب المفقودين بعد غرق عبارة في بحيرة توبا السياحية في جزيرة سومطرة ارتفع إلى 180 فردا بدل 130 حسب تقدير سابق.

ويُعادل رقم المفقودين الجديد ثلاثة أمثال سعة العبارة.

وأعلن رئيس وكالة البحث والإنقاذ، بو دياوان، إنقاذ 18 وانتشال ثلاث جثث مساء الاثنين، وأضاف بودياوان: "حسب المعلومات فإننا نبحث عن 180 شخصا".

وكانت السلطات الإندونيسية قد أكدت، الثلاثاء، أن 128 شخصا على الأقل لا يزالون في عداد المفقودين، إثر حادث انقلاب مركب نقل وقع مساء أمس في بحيرة توبا غرب البلاد.

وأشار رئيس مؤسسة البحث والإغاثة في مدينة ميدان، مركز محافظة سومطرة الشمالية، لوكالة "رويترز" إلى أن الكثيرين أبلغوا السلطات باختفاء أهاليهم جراء الحادث.

وسبق أن أعلنت السلطات أن 80 شخصا على الأقل كانوا على متن المركب الذي غرق أمس في البحيرة وسط أحوال جوية سيئة، مؤكدة العثور على جثة شخص واحد في موقع الحادث وإنقاذ 18 آخرين.

وأشارت وسائل الإعلام الإندونيسية إلى أن عمليات البحث استؤنفت صباح اليوم بمشاركة نحو 350 من أفراد الإغاثة، بعد توقفها مساء أمس بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتعتبر السلطات أن المركب المنكوب كان ينفذ رحلاته بشكل غير مشروع ودون ترخيص من قبل الحكومة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني