الأمم المتحدة مستعدة للتعاون مع موسكو ودمشق.. و13 ألف لاجئ عادوا لديارهم    ترامب يعلن استعداده لفرض رسوم بقيمة 500 مليار دولار على البضائع الصينية    انجاب أكثر من خمسة أطفال يزيد خطر الزهايمر    إرهابيو “جبهة النصرة” يحتجزون لساعات 900 شيعياً من أهالي كفريا والفوعة ويعتدون عليهم ويصادرون مقتنياتهم    استشهاد مدني وإصابة 5 آخرين بينهم مدنيون ورجال شرطة بتفجيرين انتحاريين وسقوط قذيفة هاون    اعتقال أرملة وزير حرب داعش    الكويت تزود العراق بالطاقة الكهربائية    رسوم الأطفال .. كلمات صامتة    المرجعيّةُ الدينيّةُ العُليا تُحدّد أهمّ عوامل ومقوّمات نجاح تقديم الخَدَمات العامّة وتؤكّد أنّ الخدمة ليستْ شعاراً بل أمرٌ واقعيّ.    انفجار مخازن للعتاد جنوب شرقي كربلاء المقدسة   

أخبـــار العــالــم 


ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة

المصدر: RT

أكد الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر أن أربعة من عناصره لقوا مصرعهم جراء هجوم انتحاري نُفذ اليوم في مدينة درنة شمال شرق البلاد.

وذكر المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني أحمد المسماري أن الانتحاري الذي كان يقود سيارة مفخخة بلغ حاجزا للجيش في أحد أحياء مركز المدينة، وكان يحمل العلم الأبيض مدعيا أنه يحاول مغادرة منطقة القتال، لكنه فجر نفسه عند اقترابه من الحاجز.

وكان مصدر عسكري في الجيش الليبي قد أكد أمس أن قوات حفتر تمكنت من بسط سيطرتها على كامل مركز درنة وتحارب مسلحي "مجلس مجاهدي شورى درنة" في آخر معاقلهم بالمدينة.

وأعلن حفتر في مايو الماضي عن إطلاق حملة عسكرية لـ"تحرير" درنة، آخر مدينة في شرق ليبيا لم تخضع لسيطرة عناصره، واستطاعت قواته خرق الخطوط الدفاعية للمسلحين ودخول المدينة في أوائل يونيو.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني