الأمم المتحدة مستعدة للتعاون مع موسكو ودمشق.. و13 ألف لاجئ عادوا لديارهم    ترامب يعلن استعداده لفرض رسوم بقيمة 500 مليار دولار على البضائع الصينية    انجاب أكثر من خمسة أطفال يزيد خطر الزهايمر    إرهابيو “جبهة النصرة” يحتجزون لساعات 900 شيعياً من أهالي كفريا والفوعة ويعتدون عليهم ويصادرون مقتنياتهم    استشهاد مدني وإصابة 5 آخرين بينهم مدنيون ورجال شرطة بتفجيرين انتحاريين وسقوط قذيفة هاون    اعتقال أرملة وزير حرب داعش    الكويت تزود العراق بالطاقة الكهربائية    رسوم الأطفال .. كلمات صامتة    المرجعيّةُ الدينيّةُ العُليا تُحدّد أهمّ عوامل ومقوّمات نجاح تقديم الخَدَمات العامّة وتؤكّد أنّ الخدمة ليستْ شعاراً بل أمرٌ واقعيّ.    انفجار مخازن للعتاد جنوب شرقي كربلاء المقدسة   

أخبـــار العــالــم 


موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية

المصدر: RT

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الأربعاء، أن هناك مؤشرات على تحضيرات لإمكانية القيام باستفزاز جديد في سوريا من خلال استخدام أسلحة كيميائية واتهام دمشق. وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، خلال مؤتمر صحفي: "بعد هذه الجولة الجديدة ننتظر مرة أخرى إطلاق مزاعم حول استخدام السلطات السورية لأسلحة كيميائية ضد المدنيين".

وأضافت زاخاروفا أن "هذا ببساطة عمل مدفوع الأجر وتحت الطلب، وبالطبع، نتلقى إشارات مفادها أن مثل هذه الاستفزازات يجري الإعداد لها، وسنحاول الإعلان عنها مسبقا لتفادي أعمال مشابهة".

تجدر الإشارة إلى أن دولا غربية على رأسها الولايات المتحدة اتهمت دمشق في وقت سابق باستخدام أسلحة كيميائية ضد المدنيين في غوطة دمشق، واستخدمت ذلك ذريعة لتوجيه ضربة صاروخية استهدفت مواقع سورية.

من جانبها أعلنت موسكو حينها أن المزاعم الغربية باستخدام السلطات السورية للكيميائي، هي فقط ذريعة للقيام بعمل عسكري ضد دمشق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني