10 عادات بسيطة تغير حياتك إلى الأفضل    "فكرة مجنونة" لحل مشكلة ذوبان الجليد    ليبيا.. ازدحام المسافرين بمطار مصراته بعد إغلاق مطار طرابلس    ألمانيا تنوي توريد 7 أنظمة صواريخ إلى مصر لـ"ضرب المقاتلات"    جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك    إدارة الجوية تفتح النار على "المتآمرين"    عبطان يبارك بفوز طائرة العراق باللقب الآسيوي ويجدد دعمه للمنتخبات    طائرة العراق تتوج بكأس التحدي الآسيوي    بمشاركة العراق.. إستدعاء نجوم البرازيل للبطولة الرباعية    رفض جزائري لعقوبات الاتحاد العربي في أحداث مباراة الجوية   

أخـبـار الـعــراق 


نزاع عشائري مسلح بسبب مباراة كرة قدم!!

المصدر: الفرات نيوز

نشب نزاع عشائري مسلح، بسبب مباراة لكرة قدم في أحد أقضية محافظة ذي قار.وذكر بيان لشرطة ذي قار تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "نزاعاً عشائرياً مسلحاً أندلع بين عشيرتي {الحدادين} و{آل خاطر} بقضاء الچبايش شرق محافظة ذي قار".
وبين ان "النزاع وقع على خلفية شجار بين شخصين بملعب كرة تطور ليلاً لاستخدام الاسلحة النارية لم يتسبب بخسائر بشرية او مادية, على اثرها شنت قوة من افواج الطوارئ وقسم شرطة الچبايش حملة دهم وتفتيش اسفرت عن القاء القبض على سبعة متهمين من المتورطين بالنزاع".
ولفت البيان الى "عرض المتهمين على قاضي التحقيق وقرر توقيفهم استنادا لإحكام القرار {570} الذي ينص {يُعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة واحدة ولا تزيد على ثلاث سنوات كل من أطلق عيارات نارية في المناسبات العامة او الخاصة داخل المدن والقرى والقصبات دون ان يكون مجازاً بذلك من قبل سلطة مختصة}".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني