الأمم المتحدة مستعدة للتعاون مع موسكو ودمشق.. و13 ألف لاجئ عادوا لديارهم    ترامب يعلن استعداده لفرض رسوم بقيمة 500 مليار دولار على البضائع الصينية    انجاب أكثر من خمسة أطفال يزيد خطر الزهايمر    إرهابيو “جبهة النصرة” يحتجزون لساعات 900 شيعياً من أهالي كفريا والفوعة ويعتدون عليهم ويصادرون مقتنياتهم    استشهاد مدني وإصابة 5 آخرين بينهم مدنيون ورجال شرطة بتفجيرين انتحاريين وسقوط قذيفة هاون    اعتقال أرملة وزير حرب داعش    الكويت تزود العراق بالطاقة الكهربائية    رسوم الأطفال .. كلمات صامتة    المرجعيّةُ الدينيّةُ العُليا تُحدّد أهمّ عوامل ومقوّمات نجاح تقديم الخَدَمات العامّة وتؤكّد أنّ الخدمة ليستْ شعاراً بل أمرٌ واقعيّ.    انفجار مخازن للعتاد جنوب شرقي كربلاء المقدسة   

أخـبـار الـعــراق 


نزاع عشائري مسلح بسبب مباراة كرة قدم!!

المصدر: الفرات نيوز

نشب نزاع عشائري مسلح، بسبب مباراة لكرة قدم في أحد أقضية محافظة ذي قار.وذكر بيان لشرطة ذي قار تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "نزاعاً عشائرياً مسلحاً أندلع بين عشيرتي {الحدادين} و{آل خاطر} بقضاء الچبايش شرق محافظة ذي قار".
وبين ان "النزاع وقع على خلفية شجار بين شخصين بملعب كرة تطور ليلاً لاستخدام الاسلحة النارية لم يتسبب بخسائر بشرية او مادية, على اثرها شنت قوة من افواج الطوارئ وقسم شرطة الچبايش حملة دهم وتفتيش اسفرت عن القاء القبض على سبعة متهمين من المتورطين بالنزاع".
ولفت البيان الى "عرض المتهمين على قاضي التحقيق وقرر توقيفهم استنادا لإحكام القرار {570} الذي ينص {يُعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة واحدة ولا تزيد على ثلاث سنوات كل من أطلق عيارات نارية في المناسبات العامة او الخاصة داخل المدن والقرى والقصبات دون ان يكون مجازاً بذلك من قبل سلطة مختصة}".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني