بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة    عمليات دهم وتفتيش في البصرة    الدفاع تكشف عن خطة {دواعش الباغوز} وتوضح 3 عمليات أمنية    الحشد الشعبي: احباط محاولة تسلل لعناصر داعش الى خانقين    اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق    ممثل المرجع السيستاني يتحدث عن العمل الوظيفي بين الاستحقاقات الوطنية والشرعية والاخلاقية وواقع الحال   

أخـبـار الـعــراق 


ديالى.. تشديد الإجراءات الأمنية والقبض على متهمين بالإرهاب

المصدر: الفرات نيوز

شددت القوات الأمنية في محافظة ديالى، إجراءاتها تزامنا مع عيد الفطر المبارك وفقا لخطتها المُعدة لحماية مناطق المحافظة. وذكر بيان لقيادة شرطة المحافظة، تلقت وكالة {الفرات نيوز}، نسخة منه ان "القوات الامنية في المحافظة تنفذ خطتها الامنية الخاصة بعيد الفطر المبارك، وان دوريات ومفارز من اقسام الشرطة القت القبض على 17 مطلوبا على قضايا ارهابية وجنائية في المحافظة".
وأضاف ان "تنفيذ اوامر القاء القبض بحق المطلوبين يأتي ضمن الخطة الامنية لعيد الفطر المبارك من خلال تشديد الاجراءات الامنية في السيطرات وعمليات التفتيش".
وأشار البيان الى "اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم لعرضهم على القضاء".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني