تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

أخـبـار الـعــراق 


القضاء يعلن تنفيذ 9 مذكرات قبض من اصل 17 بشأن قضية حرق صناديق الانتخابات

المصدر: موقع نون

اعلن مجلس القضاء الاعلى، الخميس، عن تنفيذ 9 مذكرات قبض من اصل 17 بشأن قضية حرق صناديق الانتخابات.

وقال المتحدث باسم مجلس القضاء عبد الستار بيرقدار في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، ان "محكمة تحقيق الرصافة اصدرت 17 مذكرة قبض بحق عدد من المشتبه بهم بارتكاب جريمة حرق اجهزة وصناديق الاقتراع".

واضاف انه "تم تنفيذ 9 مذكرات قبض منها حتى الان".

يذكر ان مجلس القضاء الاعلى اعلن امس الاربعاء، عن توقيف 6 متهمين بحرق الأجهزة الخاصة بالانتخابات في الرصافة.

 واكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، في 12 حزيران الحالي، ان التقرير الاولي في تحقيق حرق مخازن الرصافة التي تحتوي على صناديق الاقتراع يشير الى أنه متعمد، فيما اشار الى وجود عمل منظم لادخال البلد للمجهول.

يذكر أن حريقا اندلع في (10 حزيران 2018) داخل مخازن ل ‍ ‍‍وزارة التجارة في جانب الرصافة موضوع فيها صناديق الاقتراع، فيما وجه رئيس الوزراء حيدر العبادي الاوامر لجميع قيادات العمليات في المحافظات بتشديد الإجراءات على مخازن مفوضية الانتخابات، مشيرا الى انه سيلاحق العصابات الارهابية التي تحاول العبث بالامن وبالانتخابات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني