العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


القضاء يعلن تنفيذ 9 مذكرات قبض من اصل 17 بشأن قضية حرق صناديق الانتخابات

المصدر: موقع نون

اعلن مجلس القضاء الاعلى، الخميس، عن تنفيذ 9 مذكرات قبض من اصل 17 بشأن قضية حرق صناديق الانتخابات.

وقال المتحدث باسم مجلس القضاء عبد الستار بيرقدار في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، ان "محكمة تحقيق الرصافة اصدرت 17 مذكرة قبض بحق عدد من المشتبه بهم بارتكاب جريمة حرق اجهزة وصناديق الاقتراع".

واضاف انه "تم تنفيذ 9 مذكرات قبض منها حتى الان".

يذكر ان مجلس القضاء الاعلى اعلن امس الاربعاء، عن توقيف 6 متهمين بحرق الأجهزة الخاصة بالانتخابات في الرصافة.

 واكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، في 12 حزيران الحالي، ان التقرير الاولي في تحقيق حرق مخازن الرصافة التي تحتوي على صناديق الاقتراع يشير الى أنه متعمد، فيما اشار الى وجود عمل منظم لادخال البلد للمجهول.

يذكر أن حريقا اندلع في (10 حزيران 2018) داخل مخازن ل ‍ ‍‍وزارة التجارة في جانب الرصافة موضوع فيها صناديق الاقتراع، فيما وجه رئيس الوزراء حيدر العبادي الاوامر لجميع قيادات العمليات في المحافظات بتشديد الإجراءات على مخازن مفوضية الانتخابات، مشيرا الى انه سيلاحق العصابات الارهابية التي تحاول العبث بالامن وبالانتخابات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri