العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مواجهة نارية تفتتح موسم "البريميرليغ"

المصدر: سكاي نيوز عربية

سيبدأ مانشستر سيتي رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يخوض اختبارا صعبا في ضيافة أرسنال في الجولة الافتتاحية في أغسطس المقبل.
وأعلنت رابطة الدوري الممتاز جدول المباريات، الخميس، وستقام الجولة الافتتاحية يومي 11 و12 أغسطس المقبلين.

وبذلك سيبدأ أوناي إيمري مدرب أرسنال الجديد، الذي تولى المسؤولية بعد رحيل أرسين فينغر في نهاية الموسم الماضي، مشواره بمواجهة سيتي الذي حقق رقما قياسيا وحصد 100 نقطة الموسم الماضي.

 وبعد ذلك سيخوض أرسنال مواجهة صعبة أخرى مع غريمه تشلسي.

وسيلعب مانشستر يونايتد، وصيف بطل الموسم الماضي، في الجولة الافتتاحية على أرضه مع ليستر سيتي بطل الدوري 2016، فيما يحل توتنهام هوتسبير ضيفا على نيوكاسل يونايتد.

وسيستضيف ليفربول، الذي بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم، منافسه وست هام يونايتد الذي تعاقد مؤخرا مع مانويل بليغريني مدرب سيتي السابق.

وسيحل تشلسي، بطل الدوري 2017، ضيفا على هدرسفيلد تاون في الجولة الافتتاحية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri