العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


مصادر أمنية: نمتلك معلومات عن نشاط البعثيين في خارج العراق

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أفادت مصادر أمنية ان القوات الامنية لديها معلومات عن تحركات ونشاط حزب البعث المنحل في خارج العراق.

وذكرت المصادر لوكالة كل العراق [أين] ان "الأجهزة الأمنية لديها معلومات دقيقة عن نشاط الخلايا النائمة التابعة لحزب البعث المحظور في خارج العراق التي يديرها اعضاء شعب وفرق وضباط في الجيش وعناصر من فدائيي صدام حيث ان تلك العناصر مراقبة من قبل القوات الامنية ولا تمثل أي خطر او تهديد للحكومة العراقية".
وبينت المصادر، ان "هناك قلة في مصادر التمويل لحزب البعث المحظور الذي يعرقل مخططاتهم الخبيثة وخصوصا في جانب تمويل اعلامهم وتنقل أعضائه بين الدول فضلا عن تقديم طلب من الدول المؤيدة للحزب المحظور لكسب المزيد من الدعم المادي لتفعيل نشاطه الاجرامي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri