العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


الاقليم يعلن اعتقال أكثر من 2700 داعشي منذ نهاية العام الماضي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اعلن إقليم كردستان،الأربعاء، اعتقال الفين و[753] داعشي أغلبهم عراقيون بالإضافة إلى عرب وأجانب منذ نهاية 2017 حتى اذار الماضي.

وقال المنسق الدولي في حكومة الإقليم ديندار زيباري في تصريح صحفي ، إن "أغلب هؤلاء اعتقلوا بتهمة الانتماء الى عصابات داعش الارهابية، من داخل مخيمات النازحين، واعتقل آخرون في مراكز مدن الإقليم بينها أربيل حيث كانوا يختبئون".
وأضاف " سلمنا [853] من هؤلاء المعتقلين إلى الحكومة الاتحادية"، مشيرا الى" استعداد الإقليم لتسليم 300 آخرين، أغلبهم من العراقيين".
وأشار إلى "قيام حكومة الإقليم بتسليم بعض الأجانب لقنصليات بلدانهم الموجودة في كردستان".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri