العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


بمشاركة ١٤ ألف عنصر أمني.. النجف الأشرف تعلن إكمال الاستعدادات الأمنية والخدمية لاستقبال عيد الفطر المبارك

المصدر: مؤسسة الحكمة

اعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن اعداد الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بعيد الفطر المبارك والتي تتضمن مشاركة اكثر من 14 الف عنصر .
وبين الياسري في تصريح اعلامي ان الحكومة المحلية بجميع اجهزتها الأمنية والخدمية اعدت خطة امنية وخدمية خاصة بعيد الفطر المبارك وتامين مداخل المحافظة والمدينة القديمة ومقبرة وادي السلام وتحقيق حالة من الانسيابية لحركة الزائرين في هذه المناطق مضيفا ان جهاز مكافحة المتفجرات قام بمسح منطقة المقبرة وكذلك تم التاكيد على توفير اماكن كبيرة لوضع عجلات الزائرين الوافدين للمحافظة المقدسة من جهة المقبرة.
وأضاف الياسري ان اكثر من 14 الف عنصر امني سيشارك في هذه الخطة حيث ستقسم المدينة الى عدة محاور لحفظ امن المحافظة وتطبيق النظام والقانون وانسيابية حركة الزائرين.
وتابع الياسري ان الدوائر الخدمية البلدية والصحية والكهرباء والماء والمجاري وغيرها ستشترك لتامين الخدمات البلدية والصحية وغيرها وسيكون تواجدها في الميدان على مدار الساعة داعيا المواطنين التعاون التام مع أجهزة الدولة الأمنية والخدمية لانجاح الخطة المعدة للعيد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri