العبادي يدعو القضاء للاسراع بإصدار أوامر قبض بحق المزورين في الانتخابات    اورغواي تقصي السعودية من مونديال روسيا    إندونيسيا.. ارتفاع عدد المفقودين بعد غرق عبارة إلى 180 شخصا    ليبيا.. أربعة قتلى من قوات حفتر جراء هجوم انتحاري في درنة    مصرتحذر من هجرة 5 ملايين مواطن بمنطقة دلتا النيل    موسكو ترصد مؤشرات على التحضير لهجوم كيميائي لاتهام السلطات السورية    في ذكرى وفاته.. نبذة عن حياة الفقيه الأصولي آية الله حسين الحلي (قدس سره) وعطائه العلمي    تحت شعار “نكتب تاريخنا بأيدينا.. كي لا يشوهه الآخرون” .. غدا في كربلاء انطلاق مهرجان يوثق انتصارات وتضحيات العراقيين على الإرهاب    القبض على مطلق عيارات نارية على دورية نجدة    البيشمركة: عودتنا لمناطق حدود المادة 140 بيد بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


قيادة شرطة كربلاء تضع خطة أمنية موسعه بمناسبة عيد الفطر المبارك

المصدر: مؤسسة الحكمة

اعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة، وضع خطة امنية موسعة بمشاركة الالاف من القوات الأمنية العاملة في المحافظة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال المتحدث باسم القيادة العقيد علاء الغانمي ان الخطة الامنية غطت جميع ارجاء المدينة المقدسة، وتم من خلالها توزيع المهام والواجبات على الاجهزة الامنية العاملة في المحافظة، مضيفا ان الخطة جاءت لتوفير الحماية التامة لزائري العتبات المقدسة ودور العبادة والأماكن الترفيهية والمتنزهات والاسواق التجارية التي يرتادها المواطنون بالإضافة الى مقبرة وادي السلام.

واوضح الغانمي، ان الخطة ستسبقها عمليات وفعاليات امنية واحترازية استباقية  تشمل المسح الميداني والتفتيش الدقيق للطرق المؤدية الى مداخل ومخارج المحافظة، داعيا المواطنين الى ضرورة التعاون مع القوات الأمنية من خلال الإبلاغ الفوري عن اي حالة مشبوهة وذلك من اجل بقاء مدينتنا المقدسة تزهو بالأمن والأمان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri